الغرفة التجارية بالإسماعيلية تبحث الاستعداد لمعرض «أهلا رمضان»

الغرفة التجارية بالإسماعيلية تبحث الاستعداد لمعرض اهلا رمضان
الغرفة التجارية بالإسماعيلية تبحث الاستعداد لمعرض اهلا رمضان

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية برئاسة النائب أحمد عثمان، الاجتماع الشهري، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور أشرف مختار رئيس القطاع المفوض من وزارة التجارة والصناعة، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، حيث تم التصديق على محضر أعمال الاجتماع السابق وما استجد من أعمال به.

اقرأ أيضا| السياح شكروا المحافظ وأشادوا بالتطوير.. محافظ البحر الأحمر يتفقد مناطق مجاويش والكوثر استجابة للمواطنين

في بداية الاجتماع؛ وجه رئيس وأعضاء الغرفة الشكر والتقدير الى كل عضوات مجلس سيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت، لنجاح معرض عيد الأم والذي أُقيم في نهاية الأسبوع الماضي على مدار 4 أيام بنادي الشجرة.

واستعرضت آمال محمود عضو مجلس سيدات الأعمال المجهودات التي بُذلت لإنجاح المعرض والخروج بالصورة المشرفة التي عادت بالفائدة على العارضات المشاركات بالمعرض.

واستمع مجلس إدارة الغرفة إلى عدة اقتراحات قُدمت من وائل عبد العزيز عضو مجلس الإدارة بشأن تقديم التسهيلات الخاصة بتفعيل تقديم الخدمات الإلكترونية للمتعاملين مع خدمات الغرفة التجارية من التجار.

وناقش المجلس استعدادات الغرفة لمعرض "أهلًا رمضان"، والإجراءات التي اتخذت حيال ذلك لتقديم سلع رمضانية مخفضة في متناول الجميع وبجودة ممتازة للمواطنين.


واستعرض محمد السيد مدير عام الغرفة، كافة الإجراءات الخاصة بتجهيزات المعرض الفنية وإلادارية ليخرج المعرض بصورة مشرفة تليق بالغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية.