محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الأعمال بمشروعات تطوير الأندية والمنتزهات

 محافظ الشرقية يؤكد على:  تطوير الأندية والمنتزهات
محافظ الشرقية يؤكد على: تطوير الأندية والمنتزهات

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، سرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية والخطوات التنفيذية اللازمة للبدء فوراً في أعمال تطوير ورفع كفاءة الأندية والمتنزهات التابعة للمحافظة، وكذلك الانتهاء من أعمال الطرح والترسية للأراضي الفضاء أملاك المحافظة والمقرر عليها لإنشاء النوادي والمتنزهات.

اقرأ ايضا | جهود مكثفة لكشف غموض مقتل فتاة داخل مسكنها بالشرقية 

جاء ذلك خلال اجتماعه مع مجلس إدارة أندية ومتنزهات العاملين بالإدارة المحلية، بحضور نائب المحافظ المهندسة لبنى عبد العزيز. 

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الأعمال والالتزام بتوقيتات زمنية محددة لسرعة الانتهاء من تنفيذ تلك المشروعات الهامة والتي تضم أماكن ترفيهية وألعاب للأطفال وملاعب ومسطحات خضراء ووحدات طعام متحركة قابلة للفك والتركيب وكافيتريات وقاعة أفراح ينتفع بها أبناء العاملين بالإدارة المحلية والمديريات الخدمية وجميع المواطنين على أرض محافظة الشرقية، فضلاً عن استغلال القاعات المغلقة بالنوادي لعقد الدورات التدريبية في مجالات الكمبيوتر – اللغات - التنمية البشرية لتعظيم إيرادات المحافظة.

وأوضح محافظ الشرقية، أن الهدف من إنشاء وتطوير النوادي والمتنزهات التابعة للمحافظة، هو توفير أماكن لائقة للعاملين بالإدارة المحلية وجميع المواطنين للتنزه فيها وقضاء أوقات سعيدة مع أسرهم.