أسامة حسني يوجه رسالة نارية لـ «حسام البدري»: ليه بتعاند مع الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شن أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق، هجومًا حادًا على  المدير الفني لـ منتخب مصر، حسام البدري، بسبب ضم الظهير الأيسر أيمن أشرف إلى معسكر الفراعنة رغم إصابته.

وانضم أيمن أشرف إلى بعثة الفراعنة التي سافرت إلى العاصمة الكينية نيروبي، استعدادًا لمواجهة منتخب كينيا يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال أسامة حسني، مقدم برنامج «الأشبال» عبر قناة النادي الأهلي، إن هناك علامات استفهام كثيرة حول إصرار حسام البدري على سفر أيمن أشرف مدافع الأهلي مع بعثة منتخب مصر، موجها رسالة إلى البدري قائلا: «ليه بتعاند مع الأهلي.. ليه المعاملة ليست بالمثل مع الأندية الأخرى في الدوري».

وأضاف حسني: «أيمن أشرف لعب مباراة فيتا كلوب وتحامل على نفسه ولعب بمسكنات وبيعاني من خشونة عالية في الركبة والجهاز الطبي في الأهلي أبلغ نظيره في منتخب مصر بإصابته في الركبة».

وتابع: «تم استدعاء أيمن أشرف إلى المنتخب للكشف من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المصري.. وتأكد بالفعل إصابته بخشونة عالية في الركبة ومش هيقدر يشارك في التدريبات».

وواصل: «حسام البدري أصر على بقاء أيمن أشرف في معسكر منتخب مصر ولم يشارك في أول تدريب مع منتخب مصر والنهارده سافر مع بعثة المنتخب المسافرة إلى كينيا».