بدء مشروع «ابدأ حلمك» بقصر ثقافة بورسعيد 

بدء مشروع ابدا حلمك بقصر ثقافة بورسعيد 
بدء مشروع ابدا حلمك بقصر ثقافة بورسعيد 

كتب : السيد رزق

أكدت هالة الجباس مدير ادارة الشئون الفنية بالفرع ومنسق برنامج بورسعيد عاصمة الثقافية المصرية.. أنه قد عقدت جلسة تحضيرية لمشروع ابدأ حلمك بقصر ثقافة بورسعيد بحضور لجنة إختيار المواهب المشاركين فى المشروع والفنانين الشبان الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة فى ورشة المسرح بقصر ثقافة بورسعيد.. فى جلسة تحضيرية لنظام عمل الورشة. 


قال المخرج أحمد طه المدير الفني لمشروع #ابدأ_حلمك إن المشروع يحظى بدعم ورعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وأن المشرف العام على المشروع الفنان هشام عطوة نائب رئيس الهيئة.

 

وأشار إلى أن المجموعة التى وقع عليها الاختيار ليست نهائية وخاضعة لإضافة أعضاء جدد أو استبعاد أعضاء من الورشة فى فترات معينة من مدة العمل الذى يستمر على مدار ستة أشهر، مضيفا أن التدريب فى الورشة سيكون خمسة أيام أسبوعيآ.

 
الجدير بالذكر أن لجنة الاختبار تكونت من المخرج أحمد طه المدير الفني للمشروع والفنان أحمد الشافعي رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية المدير التنفيذي للمشروع والناقد محمد الروبي رئيس تحرير مجلة مسرحنا والدكتورة لمياء أنور والفنان أحمد مبارك ودكتور عمرو الأشرف والفنان مناضل عنتر والفنان كريم عرفة وباشرت اختبار أكثر من ٥٠٠ شاب وفتاة على مدار أربعة أيام تم تصفيتهم إلى ٦٦ ممثلا وممثلة بحضور الشاعر السيد السمري مدير قصر ثقافة بورسعيد.


اقرأ أيضا| فودة: ذكرى استرداد طابا ترسخ ذاكرة الانتماء والولاء في قلوب الأجيال