تحرير 224 محضر تمويني متنوع بأشمون 

سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون
سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون

أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، على استمرار وتكثيف الحملات التموينية وتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز بنطاق مركز ومدينة أشمون.
 
يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، حيث شنت إدارة تموين أشمون بقيادة مجاهد الكومي مدير عام إدارة تموين أشمون خلال هذا الشهر عدة حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمنشآت التموينية بمركز أشمون.

وأسفرت هذه الحملات عن تحرير عدد 224 محضر متنوع منها تحرير عدد 206محضر للمخابز وتحرير عدد 18 محضر جنحة أسواق عدم إعلان الأسعار - وحيازة سلع مجهولة المصدر - مزاولة نشاط بدون ترخيص - وحيازة سلع مدعمة بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء 

اقرألا أيضا| «تربية نوعية» بالمنوفية تبحث إقامة جداريات لتجميل مدينة أشمون

وخلال الحملات التموينية على المخابز بأشمون فقد تم تحرير عدة مخالفات أسفرت عن تحرير عدد 15محضر مخالفة مواصفات، وعدد 25 محضر نقص وزن، وعدد 67 محضر عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وعدد 58 محضر عدم نظافة أدوات العجين، وعدد 7 محاضر إستيلاء على 18شيكارة دقيق بلدي مدعم، وتحرير عدد 34مخالفات أخرى متنوعة.

من جانبة أكد سرور، أن الحملات علي الأسواق مستمرة بالمركز والمدينة وأنه لا تهاون مع المخالفين وسيتم تطبيق القانون على الجميع.