أحكمت أجهزة وزارة الداخلية، سيطرتها الأمنية على كافة المنافذ، للتصدي لمختلف الجرائم خاصة التهريب، وتمكنت من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
وأسفرت جهود الإدارات العامة، التابعة لقطاع أمن المنافذ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، خلال 24 ساعة عن ضبط 4 قضايا تهريب «بضائع أجنبية الصنع»، و23 قضية فى مجال الأمن العام، أبرزها «مزاولة مهنة بدون تصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح».
كما تم ضبط 1536 مخالفة مرورية، وتنفيذ 172 حكمًا قضائيًا متنوعًا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مواصلة الحملات الأمنية، على جميع منافذ الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

قرار قضائي هام ضد صيدلي احتجز فتاة وتعدى عليها بالضرب في الإسكندرية
كلب ضال يعقر 6 أطفال بالبدرشين
«مرضيش ينزلني».. سر مكالمة دفعت فتاة للهروب من تاكسي بالمنيا





