عاجل

«الأرصاد» تحذر من انخفاض درجات الحرارة في هذا الموعد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن موعد انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى بعد موجة حارة بدأت بالتزامن مع بداية فصل الربيع 20 مارس الجاري.

فاعتبارا من الأربعاء 24 مارس سنلاحظ انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 6 إلى 8 درجات مئوية ليسود طقس معتدل شمالا حار جنوبا نهارا بارد ليلا ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة وسيناء وجنوب البلاد.

بينما يشهد الخميس 25 مارس شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية.

وتوقع خبراء الأرصاد أن يسود الجمعة 26 مارس شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد.

بينما يشهد طقس السبت 27 مارس شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

شاهد أيضا :- حر وأتربة عالقة ثم انخفاض في درجات الحرارة.. خريطة الظواهر الجوية في أسبوع