الفنانة نرمين الفقي..تحتفل بعيد الأم بصندوق الذكريات وكلمات مؤثرة 

الفنانة نرمين الفقي
الفنانة نرمين الفقي

 

حرصت الفنانة نرمين الفقي، على الاحتفال بعيد الأم بمجموعة من صور الذكريات تجمعها مع والدتها وقامت بنشرها خلال حسابها الشخصي على انستجرام وقامت بكتابة رسالة لوالدتها الراحلة فى عيد الام قائلة:«كل عيد أم وانتي طيبة يا أمي وحشتيني قوي قوي يا أحلى أم في الدنيا ربنا يرحمك ويحسن إليكي، كل عيد أم وكلكم طيبين».


وبعد كتابة الرسالة بدقائق قام الأقارب والأصدقاء وأحد المعجبين بالدعاء لوالدة الفنان نرمين الفقى وتهنئة الفنانة بعيد الأم .

الفنانة نرمين الفقى
جدير بالذكر أن الفنانة نرمين الفقي صرحت خلال يومين أثناء استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي عبر برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة «سي بي سي» خلال فترة مرض والدتي بالسرطان كنت في البيت، وأنا وحيدة وكمان كان أثناء فترة الثورة، وانشغلت الفترة دى جدا حتى توفيت والدتى، وبعد ذلك قدمت مسلسل (جبل الحلال) مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وعملت مسلسل (الإمام الغزالى) مع محمد رياض، وحاولت أبرز قدراتى في التحدث باللغة العربية ولكنها صعبة جدا وكنت بحاول وبعافر.

يذكر أن الفنانة نرمين الفقي تستكمل تصوير مسلسل «النمر» بطولة الفنان محمد إمام وهنا الزاهد، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد وأحمد خالد صالح، إيناس كامل، علاء مرسي وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

 

الفنانة نرمين الفقى مع والدتها

الفنانة نرمين الفقى ..ايام الطفولة

اقرأ أيضا|نرمين الفقي تنشر كواليس «النمر»