ضبط تشكيل عصابى مكون من ١٠ متهمين لسرقة السيارات وتقطيعها بسوهاج

مدير أمن سوهاج
مدير أمن سوهاج

 واصلت  مباحث مرور سوهاج، لليوم الثانى على التوالى تحت إشراف اللواء محمد فريد مساعد المدير للشرطة المتخصصة وبرئاسة العميد شريف الشاعر، رئيس مباحث المرور  نشاطه بضبط تشكيل عصابي مكون من ١٠ اشخاص تخصصوا في سرقة السيارات وتقطيعها وبيعها قطع غيار.


كما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغاً  من  مباحث المرور بسوهاج  بشان  ضبط سيارة ملاكي تحمل لوحات محافظة الإسماعيلية متروكة بشارع سيتي دائرة قسم ثان سوهاج ومثبت عليها لوحات معدنية مصطنعة لا تخصها وبسؤال المارة عن مالك السيارة لم يستطع أحد التعرف على مالكها.

وبتقنين الإجراءات قام ضباط المباحث بالاتصال بغرفة عمليات إدارة المرورلإرسال أحد الأوناش لاصطحاب السيارة لديوان إدارة مرور سوهاج وعرضها على اللجنة الفنية واستكمال الاستعلامات.

وبعرض السيارة على اللجنة الفنية بإدارة مرور سوهاج تبين أنها ماركة «كيا سيراتو» بني اللون «شاسيه مجلخ مدموغ عليه دمغ محلي» برقم محدد ملاكي الإسماعيلية بطريقة مصطنعة وغيرمنصرفة من وحدة المرور المختصة.

وعلى الفور قام الرائد أحمد المحريزى والمقدم أحمد حمزة بإجراء التحريات اللازمة والاستعلام عن طريق جهاز الحاسب الآلي للإدارة العامة للمرور برقم اللوحات  المحددة بملاكي الإسماعيلية لم يستدل على أي بيانات مسجلة ، وبالاستعلام أيضا عن طريق جهاز الحاسب الآلي للإدارة العامة للمرور برقم الموتور تبين أنها مقيدة باسم المدعو "اسامة ا" المقيم- مصر القديمة ومبلغ بسرقتها.

وتم التحفظ على السيارة المضبوطة بالحجز الإداري لإدارة مرور سوهاج على ذمة العرض علي النيابة للتصرف. 
وكشفت التحريات أن تشكيلا عصابياً مكوناً من ١٠ متهمين وراء حوادث سرقة السيارات من مختلف المحافظات والقيام بتقطيعها وبيعها قطع غيار بعد تغيير معالمها 
وتمكنت مباحث مرور سوهاج من ضبطهم وتولت النيابة  التحقيق

اقرأ أيضا | محافظ سوهاج: تحرير 33 محضرا تموينيا متنوعا بطما وطهطا