العثور على جثة آخر ضحايا حادث انقلاب سيارة محور ٣٠ يونيو في ترعة السلام 

حادث انقلاب سيارة محور
حادث انقلاب سيارة محور

السيد رزق

أكدت مديرية الصحة ببورسعيد في بيان لها، أنه تم العثور علي جثه الطفل عبد الرحمن أحمد الغيطاني 4 سنوات بترعة السلام، آخر ضحايا انقلاب السيارة الملاكي من على محور ٣٠ يونيو في ترعة السلام جنوب بورسعيد وتم وضعه بمشرحة مستشفي الزهور بالمحافظة تحت تصرف النيابة العامة. 

اقرا ايضا| مصرع شخص وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم بأطفيح


وكان قد تم انتشال جثة، شادي علي عبد الرحمن نجم، 28 سنة، سائق السيارة المنكوبة  إثر حادث انقلابها من أعلي كوبري ( الشهيد محمد أحمد إسماعيل ) بطريق محور 30 يونيو، في قلب ترعة السلام جنوب بورسعيد، بعدما ارتطمت بالكوبري وسقطت من أعلى حافته اليمنى وأطاحت بأحد أعمدة الإنارة أرضًا ليلقي كل مستقليها حتفهم ولم ينجو منها أحدً.

 
وكان اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد، قد تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث مروع على طريق محور ٣٠ يونيو، فقام بالانتقال الفوري إلى موقع الحادث والمحاسب أحمد خلف رئيس حى الجنوب والعميد محمد بصلة مدير إدارة المرور لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


و قام رجال الإسعاف، في نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى السلام بورسعيد، وتبين أنهم صابرين علي عبده 27 سنه، ويارا سعد محمود 23 سنة، ومنال محمد عبده 40 سنة، وفتحيه عبدالرازق 40 سنة، كما كثف رجال الأمن تواجدهم  لانتشال الطفل الضحية واتخاذ الإجراءات اللازمة.