كاسونجو: حزين على حال الزمالك.. ومندهش لعودة كارتيرون

كاسونجو
كاسونجو

مصطفى محمد مكانه الطبيعى بأقوى الدوريات الأوروبية 
رفضت اللعب فى مصر بعد الرحيل عن القلعة البيضاء 


يعد الكونغولي كاسونجو مهاجم فريق الزمالك السابق ولاعب فريق بولوسبور التركي الحالي، من أبرز اللاعبين الأجانب الذين لعبوا بقميص القلعة البيضاء، وبالرغم من البداية القوية للاعب مع الزمالك إلا أنه لم ينجح في إثبات ذاته مع الفريق في الموسم الماضي، بعد عودته للفريق عقب انتهاء إعارته لنادي الوداد المغربي، كاسونجو رحل عن القلعة البيضاء بسبب كثرة عدد اللاعبين الأجانب في صفوف الزمالك ليخوض تجربة جديدة مع نادي بولو سبور الذي يلعب في دوري القسم الثاني في تركيا.

في البداية أكد اللاعب أنه رحل عن الفريق الأبيض بالاتفاق مع الإدارة، ورفض عروضا عديدة في الفترة الماضية قبل الانتقال لنادي بولو سبور، مشددا على أنه لم يكن يفضل الاستمرار في الدوري المصري بعد رحيله عن القلعة البيضاء، بالرغم من تلقيه عدة عروض في الفترة الماضية.


وكشف كاسونجو، عن عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي رغم اتفاقه على ذلك، موضحاً أنه توصل لاتفاق مع مجلس الإدارة السابق على منحه مستحقاته المتأخرة، إلا أنهم رحلوا ليتم تعيين لجنة جديدة، وأشار إلى أنه تواصل مع اللجنة الحالية وتم منحه شيك بتاريخ 15 يناير الماضي، إلا أنه فوجئ بأنه لم يكن ساريا، وتواصل مجددا معهم ووعدوه بحل الأزمة دون أن يحدث أي جديد.
 وشدد مهاجم القلعة البيضاء السابق على أنه لم ولن يتقدم بشكوى في الاتحاد الدولي «فيفا» بسبب حبه للزمالك الذي يعتبره ناديه الأول وتقديره لجماهير القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا| كاسونجو: الزمالك يسير بطريقة جيدة.. وقدمت أداء مميز معه
وأوضح اللاعب أنه لا يزال يتابع جميع مباريات الفريق لأنه يعشق الزمالك، وأبدى  كاسونجو حزنه على مستوى الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مضيفا أنه يتمنى أن يتأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية بالرغم من صعوبة موقفه.

 وأوضح اللاعب أنه سعيد بتألق مصطفى  محمد مع جالطة سراي، وشدد على أنه يتابع جميع مبارياته، لكنه لم يقابله حتى الآن لبعد إسطنبول عن المدينة التي أتواجد بها، وشدد كاسونجو على أنه يتوقع احتراف مصطفى محمد في أقوى الدوريات الأوروبية في المستقبل في ظل تألقه مع نادي جالطة سراي التركي.


ودافع اللاعب عن نفسه فيما يخص مستواه في نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلا :»لم أمتلك الوقت في نهائي أفريقيا لتقديم أداء جيد، والوضع لم يكن مناسبا، لأنني لعبت كجناح أمام إسلام جابر الذي كان مجهداً، وكنت مجبرا على مساعدته من الناحية الدفاعية أمام الأهلي».

 وأوضح كاسونجو أنه مندهش من عودة الفرنسي كارتيرون لتدريب الفريق الأبيض مجدداً بعد رحيله في وقت صعب، مشيراً إلى أن القرار في النهاية يخص إدارة الزمالك وهي تعلم مصلحة الفريق.