محافظ بورسعيد يلتقي بمجلس إدارة الغرفة التجارية

محافظ بورسعيد يلتقى بمجلس ادارة  الغرفة التجارية
محافظ بورسعيد يلتقى بمجلس ادارة  الغرفة التجارية


السيد رزق

التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  مجلس إدارة الغرفة التجارية برئاسة محمد سعدة رئيس الغرفة التجارية وأعضاء المجلس  وذلك  لمتابعة آخر مستجدات العمل  ومناقشة ما تم تنفيذه خلال الفترة السابقة.

اقرأ أيضا| فيديو| إنشاء 1000 بنزينة غاز طبيعي ببورسعيد استعدادا لمبادرة إحلال السيارات

واستعرض المحافظ خلال اللقاء  الخطوات التنفيذية التي قامت بها المحافظة بالتنسيق مع  الغرفة التجارية في  إطار متابعة وحل مشاكل التجار فيما يتعلق بمستندات الاستيراد برسم المنطقة الحرة ، و تنفيذ الاتفاق الخاص  باعتماد التحويل البنكي بختم البنك بعد أن يقدم التاجر باقي المستندات الأصلية لمركز الخدمات الاستيرادية عند إصدار قرار الاستيراد للتأكد من سلامة العملية الاستيرادية طبقا لما جاء بدليل الاجراءات الذي أقره مجلس المدينة الحرة.

كما شهد اللقاء ، استعراض جهود  لجنة المتابعة اللاحقة التي شكلها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للمرور على أماكن البضائع التي تم الإفراج عنها من الجمارك والتحقق من وجودها والاطلاع على فواتير البيع ودفاتر اثبات حركة دخول وخروج المخازن وحركة تداولها ويتكون أعضاء اللجنة  من الجمارك والتموين والجهاز التنفيذي للمحافظة والضرائب.


كما أصدرت الغرفة التجارية ببورسعيد بيانا لها جاء نصه:(بالاشارة إلى فتح باب التظلمات لأصحاب الحصص الاستيرادية الموقوفة لمواليد خارج بورسعيد لاب أو أم مواليد بورسعيد والتي بدأت من ٢٠٢١/١/١٣ وحتي ٢٠٢١/٣/٣١.. تهيب الغرفة بالسادة اصحاب الحصص التي تنطبق عليهم الشروط بسرعه التقدم بالبريد للجهاز التنفيذي حتي ٢٠٢١/٣/٣١.. حيث سيتم غلق باب التظلمات بالبريد بنهاية يوم عمل ٢٠٢١/٣/٣١)