غيابات مؤثرة في صفوف بايرن قبل مواجهة لاتسيو

نوير
نوير

يستضيف بايرن ميونخ الألماني منافسه لاتسيو الإيطالي على ملعب «أليانز أرينا» في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

حقق بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على لاتسيو ذهابًا بنتيجة 4-1، وهو ما يقربه وبشدة من الصعود لدور الثمانية.

 

تحوم الشكوك حول جاهزية القائد مانويل نوير وكينجسلي كومان لمباراة لاتسيو، حيث يعاني الحارس الأساسي من نزلة برد، في حين يشكو الجناح الفرنسي من إصابة عضلية بحسب ما جاء في حديث المدرب هانسي فليك في المؤتمر الصحفي الذي عقده خلال الساعات السابقة.

 

ومن المرجح أن يكون ديفيد ألابا جاهزًا للمشاركة في المباراة بعدما غاب عن المواجهة الماضية في البوندسليجا ضد فيردر بريمن، بينما يغيب عن الفريق البافاري اللاعبون كورينتين توليسو وتانجوي نيانزو ودوجلاس كوستا بداعي الإصابة.

 

تاريخ دوري الأبطال لم يشهد من قبل خروج أي فريق من الأدوار الإقصائية بعد فوزه على خصمه بفارق ثلاثة أهداف خارج أرضه في مباراة الذهاب كذلك، يسعى حامل اللقب لتسجيل رقم قياسي أوروبي جديد بالتأهل إلى دور الثمانية للمرة رقم 19 في المسابقة الأوروبية الأبرز تحت مسمى "دوري أبطال أوروبا".

 

كما سيلعب رجال هانز فليك من أجل تعزيز سلسلة اللاهزيمة في البطولة لتمتد إلى المباراة رقم 19 على التوالي، وهو الإنجاز الذي حققه الفريق من قبل بين مارس 2001 وأبريل 2002.

 

يدير المباراة تحكيميًا الحكم إستفان كوفاش، والذي كان قد أدار مباراة البايرن ضد لوكوموتيف موسكو في روسيا في دور المجموعات من النسخة الحالية، ويعاونه فاسيلي فلورين مارينيسكو وأوفيديو أرتيني؛ أما حكم الفيديو المساعد فسيكون البولندي باول جيل.

 

اليوم.. اتحاد الكرة يجتمع بالأندية لحسم مصير الدوري