رحيل حسين الشحات عن الأهلي .. الحقيقة المرة

حسين الشحات
حسين الشحات

نجح  النادي الأهلي بالفوز بثلاثية أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي بالكونغو ضمن الجولة الرابعه لدور المجموعات من  بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بعد سيمبا التنزاني المتصدر بـ10 نقاط، بينما تجميد رصيد فيتا كلوب عند 4 نقاط، في المركز الثالث، وأخيرا المريخ السوداني رابعا برصيد نقطة واحدة.

وتردد الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن رحيل حسين الشحات لاعب الفريق عن صفوف القلعة الحمراء خاصة بعد جلوسه علي دكة البدلاء في مباراة أمس وتحدث مع أحد افراد الجهاز الفني عن  رغبته خوض لتجربة احتراف جديدة خلال الفترة المقبلة تمهيدا منه للرحيل عن القلعة الحمراء .

ونفي مصدر مسئول بالقلعة الحمراء عن كل ما يتردد من شائعات عن رحيل الشحات خلال الفترة الماضية خاصة ومؤكدا أن الحقيقة المرة لمروجي الشائعات أن اللاعب متمسك بوجوده داخل جدران القلعة الحمراء وليس لديه نية للرحيل عن المارد الأحمر خاصة وأن اللاعب يعلم جيدا أنه من الأعمدة الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني .


وظهر حسين الشحات بديلا في مباراة فيتا كلوب الكونغولي، والتي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

دوري أبطال إفريقيا| أبو عبلة: أيمن أشرف يعاني من إجهاد خفيف في السمانة