«الإرشاد الزراعي»: عارضو معرض زهور الربيع يشكرون وزير الزراعة| صور

معرض زهور الربيع
معرض زهور الربيع

نقل الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، رسالة شكر من العارضين بمعرض زهور الربيع الى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وقال رئيس قطاع الارشاد الزراعي، إن كافة العارضين، تقدموا بخالص الشكر والتقدير اهلى وزير الزراعة، لجهوده وتكليفاته بدعم و تذليل العقبات التي تواجه كافة العارضين، وخروجه بمظهر مشرف ولائق بمستوى الحدث السنوي الهام، وتشديده على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وحث العاملين على التنظيم الجيد للمعرض.

وأوضح عزوز، إن عدد العارضين هذا العام، تزايد عن السنوات السابقة، حيث بلغ عدد العارضين هذا العام 238 عارض، من الشركات العاملة في مجالات زهور القطف، الورود، نباتات الزينة ومستلزمات تنسيق الحدائق، والصبارات النادرة، ومنتجات التصنيع الغذائي، وعسل النحل من مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أنه بجانب الشركات الخاصة المشاركة بالمعرض، شارك ايضا عددا من صغار المزارعين وشباب الخريجين والجهات والهيئات الحكومية، ومنظمات المجتمع المدني منها، الإدارة العامة للزراعة المحمية، وهيئة صندوق الموازنة الزراعية، وقطاع الإنتاج بمركز البحوث الزراعيه، والإدارة المركزية للتشجير والبيئة، فضلا عن حديقة الأورمان النباتية، ومعهدبحوث البساتين، والادارة العامة للثقافةالزراعية، وحديقة الزهرية، ومشروع دعم القدرات التسويقية لصغار المزارعين "برايم"، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ، ومديرية التربية والتعليم بالجيزه وجمعية فلاحة البساتين.

وتابع رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، أن المعرض هذا العام وفي ايامه الأولى شهد اقبالا غير مسبوق من الزائرين، على مدار اليوم، وهو الأمر الذي لم يتعارض مع الإجراءات الاحترازية المطبقه حيث يفتح المعرض ابوابه من التاسعه صباحا وحتى التاسعة مساء.

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من افتتاحه.. رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد معرض زهور الربيع