5 موديلات من «الجمبسوت» تناسب ربيع 2021

موديلات
موديلات

يعتبر "الجمبسوت" من الأزياء التي تناسب جميع المناسبات، والعمل والخروج الصباحي وأيضاً المسائي، فهو يتسم بالراحة في الحركة وحرية اختيار الشكل واللون المناسب لكل امرأة، ومع حلول فصل الربيع لعام 2021، هنالك 5 موديلات يجب عليك اقتناءها في خزانة ملابسك.

1 - الجمبسوت الأسود:

يعتب "الجمبسوت" الأسود تصميم كلاسيكي وحيادي، رائع مهما كان عمرك، وشكل جسمك ويمكن تطويعه في مختلف الأوقات والمناسبات الرسمية والكاجوال. ولكن عند اختيارك "الجمبسوت" الأسود احرصي على أن تكون الخامة بسيطة وناعمة، كالقطن والكتان والقماش المخرم الذي يعتبر من أبرز صيحات الموسم الصيفي.

2 - الجمبسوت البيج:

يعتبر "الجمبسوت" البيج هو تصميم حيادي رأيناه على منصات العرض بستايل الأوفرول العملي أو ما يعرف باسم Utility، الذي يتميز بقصته المريحة وتصميمه العصري الذي يمكن ملاءمته مع الأحذية الرياضية وأحذية الكعب العالي في آنٍ معاً.

3 - جمبسوت بنقشة الأزهار:

يعتبر "الجمبسوت" بنقشة الأزهار من التصاميم المشرقة والجريئة لموسم ربيع وصيف 2021، حيث أنه يحاكي الأجواء المريحة والممتعة في الموسم الصيفي.

4 - الجمبسوت الأبيض:

يعتبر الجمبسوت الأبيض من أبرز صيحات موضة ربيع وصيف 2021. حيث إنها قطعة أنثوية تمامًا وعصرية، ما عليك سوى اختيار القصات والتصميم المناسبين.

5 - جمبسوت السهرة:

عند حضور المناسبات الرسمية، غالبًا ما تظنّ النساء أن الفستان هو خيارهن الوحيد. في حين أن الفستان قد يكون خياراً آمناً، إلا أنه نادرًا ما يكون له نفس تأثير الجمبسوت الذي يمكن أن يكون ذات تصميم جميل ومصقول تمامًا مثل الفستان، مع إضافة لمسة مبهرة وغير تقليدية تكسبك أناقة وتميز.