«س وج».. ننشر نص أقوال والدة «طفلة المعادي» في قضية التحرش

متحرش المعادي
متحرش المعادي

تنشر «بوابة أخبار اليوم» نص التحقيقات مع والدة الطفلة المجني عليها من متحرش المعادي والأسئلة التي وجهتها النيابة العامة لها وإجاباته عليها، وأثبت المحقق تواجد والدة الطفلة المجني عليها، وبدأ في سؤالها:

س : اسمك، وسنك، ووظيفتك وعنوانك؟

ج : اسمي عبير نبيل، عمري 35 سنة، وأعمل ربة منزل، من إحدى قرى مركز أبو النمرس بالجيزة.

اقرأ أيضا| المتحرش بطفلة المعادي: الشيطان هو اللي خلاني أعمل كده وندمان على اللي حصل

س : ما معلوماتك بشأن الواقعة محل التحقيق؟

ج : اللي حصل أن المجني عليها دي بنتي، وإمبارح كانت موجودة معايا في البيت بحضرلهم الأكل، وبسأل عليها هي وإخواتها مالقتهمش، وخرجت أدور عليها ولقيت ابني الكبير، وقالي إنه رايح لوالده في المعادي، وعشان بنتي المجني عليها بتحب اللعب في الشارع، شافت إخواتها ماشيين فمشيت وراهم، ومن ساعتها وأنا مش لاقياها، وإمبارح المغرب، لقيت ضابط مباحث من قسم شرطة المعادي بيكلمني وقالي إنتي مامة البنت، وطلب مني أروح القسم أنا ووالدها، ولما رحت عرفت أن في حد اتهجم على بنتي.

س : ما صلتك بالمتهم محمد جودت؟

ج : ماعرفهوش.

س : كم يبلغ عمر نجلتك؟

ج : عندها 7 سنوات.. وأثبت المحقق صورة ضوئية من قيد ميلاد المجني عليها، قدمتها والدة المجني عليها، وأثبت أنها من مواليد 2013، وأنها صورة مكونة من ورقة واحدة.

س : ماهي طبيعة عمل زوجك؟

ج : سايس في المعادي، بس بيعاني من عدم القدرة على الكلام.

س : أمن المعتاد أن تخرج نجلتك بمفردها من المسكن؟

ج : هي متعودة تلعب مع صحابها قصاد البيت، وأول مرة تعمل كده.

س : وما قولك فيما قررته نجلتك من قيام المتهم باستدراجها لمدخل العقار وهتك عرضها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها؟

ج : أنا سمعت في التلفزيون اللي حصل، والضباط حكولي اللي حصل.

س : بما تتهمي المدعو محمد جودت حسين؟

ج : بتهمه أنه اتهجم على بنتي الطفلة الصغيرة.

س : ما قولك فيما ورد بتقرير الباحث الاجتماعي «بعد قراءته عليها»؟

ج : أنا بتعهد أني أحافظ وأخد بالي من بنتي أكتر من اللازم.

وقالت الطفلة المجني عليها في واقعة «متحرش المعادي» إنها حال تواجدها بالطريق العام لبيع المناديل الورقية حضر المتهم إليها طالبة إياها بملاحقته فانصاعت له حتى دلفت خلفه إلي العقار محل الواقعة فلمس مناطق حساسة من جسدها، وأقر المتهم بهتك عرض المجني عليها علي النحو المبين بالتحقيقات.


وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بإحالة المحاسب متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير،  وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

وقررت محكمة استئناف القاهرة، تحديد جلسة 30 مارس الجارى، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف طفلة المعادى تبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد السعيد محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين الشربيني وكامل سمير كامل جرجس.