«مش هتجوز غيره».. لحظة شيطان تقود أب لقتل ابنته بـ «سكين» 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

«مش هتجوز غيره».. جملة أشعلت نار الغضب لدى «أب»، عندما أبدت ابنته اعتراضها على رفض شاب تقدم لخطبتها، وكانت لديها رغبة في الارتباط به، لكن أشقاء والدها كان لهم رأيًا آخر، وأقنعوا الأب برفض «العريس». 

سيطر الشيطان على عقل الأب، وقاده لإحضار «سكين»، إنهال بها على ابنته، وسدد لها طعنات متتالية، وكأنه ينتقم من عدو له، فارقت على إثرها الفتاة الحياة في الحال. 

اقرأ أيضا| 15 عاما أشغال شاقة للمتهم بالشروع في قتل معاون مباحث مركز قنا 

فور نقل الضحية للمستشفى، قامت بإبلاغ مركز شرطة سمالوط، باستقبالها طالبة 21 سنة، مقيمة دائرة المركز، مُصابة بعدة طعنات متفرقة بالرقبة والصدر والبطن، ووفاتها عقب وصولها. 

انتقل مفتشي الأمن العام لمسرح الجريمة، وتوصلت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى، بإشراف اللواء محمود خليل مديرية أمن المنيا، إلى أن والدها «مزارع» 61 سنة، قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض «سكين»، فأحدث إصابتها المشار إليها، التي أودت بحياتها. 

أضافت التحريات، أن المتهم ارتكب جريمته، بعد حدوث مشادة كلامية مع ابنته، لرفض أشقاء والدها خطبتها من أحد الأشخاص، ورغبتها بالزواج منه.. بسؤال والدتها «ربة منزل 45 سنة»، أيدت ذلك، موضحة أن زوجها يعاني من مرض نفسي.. وباستهدافه بمأمورية برئاسة الأمن العام، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن الأداة المستخدمة.