المتحرش بطفلة المعادي في تحقيقات النيابة :«هي اللي كانت ماشية ورايا»

المتهم بالتحرش بطفلة المعادي
المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

تواصل «بوابة أخبار اليوم» نشر نص التحقيقات مع المتهم محمد جودت حسين أحمد، 37 سنة، مشرف أمن بأحد البنوك، والشهير بـ «متحرش المعادي» والأسئلة التي وجهتها النيابة العامة له وإجاباته عليها.

اقرأ أيضاً| في الشارع.. ينهي حياة زوج شقيقته بـ«طعنة سكين»


المتهم أدلى باعترافات تفصيلية عن الواقعة بعد أن واجهته النيابة العامة أثناء التحقيقات بالفيديو الذي وثق الواقعة صوتاً وصورة وما توصلت إليه تحريات المباحث حول الواقعة.
وبعد أن أثبت محقق النيابة العامة في بداية، جلسة التحقيق المنعقدة بسراي النيابة العامة، وجود المتهم وبسؤاله عن الاتهامات المنسوبة إليه أقر بها وشرع في سؤاله، فأجاب:
س : ماهي حالتك المادية؟
ج : متوسط.
س : ماهي حالتك الاجتماعية؟
ج : أنا متزوج من 12 سنة، وعندي بنت عندها 11 سنة وولد عنده 7 سنوات.
س : ما طبيعة الحوار الذي دار بينك وبين المجني عليها؟
ج : طلبت مني أساعدها وطلعت من جيبي 2 جنيه.
س : ما هو مدى قيامك بأمرها بالسير خلفك تمهيداً لارتكاب الواقعة؟
ج : محصلش.. هي اللي كانت ماشية ورايا.
س : وما الذي يدعو المجني عليها إلى السير خلفك دون تلقيها أمراً منك؟
ج : كانت بتطلب مني فلوس تاني، وبالفعل إديتها 5 جنيه.

يذكر أن محكمة استئناف القاهرة، قد حددت جلسة 30 مارس الجارى، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف طفلة المعادى والتي تبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة، حيث تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد السعيد محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين الشربيني وكامل سمير كامل جرجس.


وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد قرر مساء الأربعاء الماضي الموافق 10 من شهر مارس الجاري، إحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.
وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.