في الشارع.. ينهي حياة زوج شقيقته بـ«طعنة سكين»

اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية
اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية

خلاف عائلي وقع بين رجل وزوجته، تكرر أكثر من مرة، مثلما يحدث كالمعتاد بين المتزوجين، لكنه احتدم وتطور بصورة كبيرة، دفع الزوجة لإخبار شقيقيها، بتفاصيل ما دار بين جدران «عش الزوجية». 

بخطوات سريعة، حضر الشقيقين لمنزل شقيقتهما، وعلامات الغضب ترتسم على وجهيهما، وعندما وصلا، وجدا الزوج واقفًا أمام المنزل، فدار عتاب تحول بعد ثوان معدودة لمناقشة حادة، ارتفعت معها الأصوات، وفجأة تبدلت الأجواء لمشاجرة وتراشق بالألفاظ. 

اقرأ أيضا| الداخليـة تستجيب لقـراء «الأخبار»

ضربة شومة، تلقاها شقيق الزوجة من زوجها، دفعت شقيقه الثاني لإخراج «سكين»، من بين طيات ملابسه، أنهى بها معاناة شقيقته مع زوجها إلى الأبد، وفرا هاربين، تاركين الضحية وسط بركة من الدماء. 

شاهد عددًا من المارة جثة المجني عليه، فأسرعوا بنقله إلى المستشفى، أملاً في إنقاذ حياته، لكنه وصل «جسد بلا روح».. فأخطرت المستشفى العام، قسم شرطة ثان الغردقة، باستقبالها «قتيل» مصاب بطعنات. 

أجرى مفتشي الأمن العام، تحريات مكثفة تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر، برئاسة اللواء خالد عبد الهادي مدير المباحث، تبين من خلالها أنه حال تواجد المتوفـي أمام منزله، حضر إليه شقيقا زوجته «عامل 23 سنة، وعاطل 20 سنة»، لمعاتبته لوجود خلافات بينه وشقيقتهما «زوجته»، فحدثت بينهم مُشادة كلامية. 

أكدت التحريات، تطور المشادة لمشاجرة، تعدى خلالها المتوفـي، على الأول بشومة، فأحدث إصابته، فقام الثاني بالتعدي على المتوفـي بسلاح أبيض «سكين»، كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وباستهدافهما بمأمورية برئاسة الأمن العام، تم ضبطهما وبحوزة الثاني الأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، والعرض على اللواء سليمان شتا مدير أمن البحر الأحمر، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.