تقارير إسبانية: محمد صلاح يقترب من الدوري الإيطالي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من الدوري الإيطالي مجددًا.


وقال موقع "Todo Fichajes"، إن محمد صلاح قد يعود إلى إيطاليا، وهذا بعد إنهاء مرحلته في ليفربول، مؤكدا أن الانتقال سيكون خلال الصيف الحالي ومن أبرز العروض لديه نادي يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة، أن الفريق الإيطالي لديه مشاكل كافية في الهجوم، وهو أنه قبل رحيل كريستيانو ورحيل ديبالا في نهاية هذا الموسم، سيتم إضافة احتمال عدم استمرار موراتا، حيث لا يوجد إجماع على تنفيذ خيار الشراء على مهاجم أتلتيكو مدريد.

وتشير الصحيفة في تقريرها، إلى أن النزوح الجماعي من المهاجمين سيجبر كيان البيانكونيرا على ضم  صلاح.

وذكرت الصحيفة: "أن محمد صلاح، لن يجدد عقده مع ليفربول، الذي ينتهي في صيف عام 2023"، لافتا في الوقت ذاته إلى أنه صلاح "لن يستطيع الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة في إسبانيا، الوجهة المفضلة له".


وقالت الصحيفة: "صلاح يدرك أن التوقيع لريال مدريد أو برشلونة، كما كان يحلم به، مستحيل عمليًا، لذا فإن فكرة العودة إلى إيطاليا تغريه. لأنه يعرف المنافسة، وسيقاتل من أجل الألقاب على المستويين الوطني والدولي، وقبل كل شيء، سيكون لديه رقم قياسي عالٍ قبل مغادرته إلى ليفربول".


وكان الدولي المصري محمد صلاح، قد شارك بدوري الدرجة الأولى مرتين، أولاً في فيورنتينا، ثم في موسمين مختلفين إلى روما على سبيل الإعارة من تشيلسي.

وهذا الموسم لديه 17 هدفًا و3 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يزال أداؤه مرتفعًا للغاية ويحتاج يوفنتوس إلى هداف، ويبدو أنه مصمم على الاستثمار بجدية في الاستعانة بقدرات محمد صلاح.
 

اقرأ أيضا| «شاكيري» يرد على مقارنته بـ«صلاح».. ويؤكد: ليفربول ليس في أفضل حالاته