جولة تفقدية لنائبات مصر بالمنشآت الحكومية بالعاصمة الإدارية

نائبات مصر
نائبات مصر

بدأ  وفد نائبات مصر، عضوات مجلس النواب، جولة تفقدية لعدد من المنشآت بالعاصمة الإدارية، على رأسها الحي الحكومي وبعض الأحياء السكنية، وحي الوزارات، والبنك المركزي ومجلس الشيوخ ومجلس النواب والكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم، وذلك للوقوف على الإنجازات التي تحققت خلال الفنرة الماضية.

اقرأ أيضًا| من قلب العاصمة الإدارية.. نائبات مصر توجهن رسالة شكر للقيادة السياسية

وأشادت النائبات بالمعجزات التي تحققت، مؤكدين أن الأحياء الحكومية والسكنية راقية وتضاهي الدول العالمية، مؤكدين بأن المنشآت مفخرة لكل مصري. 

وكان وفد من نائبات مصر عضوات مجلس النواب، قد بدأ زيارة إلى العاصمة الإدراية الجديدة، لتفقد الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع وزيارة المنشآت الحكومية والسكنية، للتأكيد على تقدير نائبات مصر للإنجازات التي تحققت.

ويضم الوفد عددا كبيرا من النائبات بمختلف التيارات السياسية، في تظاهرة دعم لمجهودات الدولة المصرية في مختلف المجالات، وخاصة مشروع القرن العاصمة الإدارية الجديدة، وتتواكب الزيارة مع قرب افتتاح وميلاد الجمهورية الجديدة وما تمثله من شريان جديد للحياة في مصر، ولاستعراض النجاحات والإنجازات على أرض الواقع بسواعد المصريين إيذاناً بميلاد الجمهورية الجديدة على أرض العاصمة الإدارية.