عاجل

«طفلة العمرانية» تروي أمام النيابة تفاصيل الاعتداء عليها من «محامي»

أرشيفية
أرشيفية

كشفت طفلة العمرانية أمام النيابة خلال جلسة الاستماع إلى أقوالها في واقعة الاعتداء عليها، بعد مواجهتها باعترافات المتهم، تفاصيل تعرضها لحادث تحرش على يد محام في المنطقة.

وأكدت الطفلة أنها تبلغ من العمر 13 عامًا، وتقيم بشارع الزهراء في العمرانية، وهتك محامي عرضها بعدما استدرجها إلى مسكنه، مستغلا لجوءها إليه بعدما أخبرته بسوء معاملة والدتها لها، واضطرارها إلى الهروب من المنزل، وعدم الرغبة في العودة إليه ثانية.

اقرأ أيضًا| رفض زوجها رؤية طفلها.. فانتحرت من الطابق الـ13 بالإسكندرية

وأحالت النيابة العامة المجني عليها إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وتوضيح ما إذا كانت ما تعرّضت له تحرش أم اغتصاب، وأمرت باستكمال تحريات المباحث في الحادث لكشف أية تفاصيل جديدة في الواقعة.

وتعدى والد وخال الطفلة بالضرب على المتهم، عقب اكتشافهم الواقعة، ما تسبب في إصابته بكدمات في مناطق مختلفة بجسده، وتحفظت النيابة العامة على المعتدين.

وتعود تفاصيل الحادث إلى ورود بلاغا لقسم شرطة العمرانية، يفيد وقوع مشاجرة واعتداء بالأيدي بين محام وسيدة وشخص آخر، وانتقلت على إثرها قوة أمنية إلى المكان، وضبط طرفي المشكلة.

وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة هو تعرف المحامي إلى طفلة بمنطقة العمرانية، واستغل ضعفها ومشكلاتها الأسرية، بالإضافة إلى صغر سنها، واستدرجها إلى شقته، وتحرش بها، الأمر الذي أصاب الطفلة بالصدمة والخوف، واتصلت بوالدتها مستغلة انشغال المتهم عنها، وأخبرتها بما تعرضت له، لتحضر الأم رفقة نجلها إلى العقار محل الواقعة، ووقعت المشاجرة التي على إثرها تم الاتصال بالشرطة، بعدما فشل السكان في فضها.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد الاستماع إلى أقوال شهود العيان الذين أبلغوا عن المشاجرة، وقرر قاضي المعارضات في محكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس المتهم 15 يومًا.