«تفتيش».. أول مسلسل ثلاثي الأبعاد في مصر

فريق عمل المسلسل
فريق عمل المسلسل

سحر الجمل

بدأ المنتج محمد مراد تصوير أحدث أعماله التليفزيونية بعنوان «تفتيش» استعداداً لعرضه في موسم رمضان 2021.

"تفتيش" من بطولة: هبة الأباصيري، آسر البدراوي، محسن صبري، حسن عبدالله، إبراهيم طلبة، مهرة مدحت، مي عرفة، والوجوه الجديدة: أيمن صلاح، مينا رأفت، مي سالم، إيمان رفاعي، أحمد توفيق، محمد عادل، جهاد عصام، عمر الجمال، أمير أبوزيد.

وصرح المنتج محمد مراد، بأن مسلسل «تفتيش» هو أول عمل درامي يقدم على شاشات التليفزيون في مصر والوطن العربي يتم تصويره بتقنية ثلاثية الأبعاد (3D)، تحت إشراف تامر مراد.

وقال: " نصف أحداث المسلسل ستكون (جرافيك) رغم التكلفة العالية إلا أننا قررنا خوض التجربة، ونتمنى لها النجاح لنصبح بذلك روادًا في هذا المجال".

وأضاف مراد: "تدور قصة المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول شركة تأمين يقوم القائمون عليها بالتحقيق في بعض القضايا الخاصة بالتعويضات التي تم صرفها لوثائق التأمين القديمة، فيتم الكشف عن تلاعب البعض للحصول على مبلغ البوليصة دون وجه حق، وكل حلقة ستدور حول قضية جديدة من خلال عمل لجنة التفتيش يوميًا طوال أحداث المسلسل".

وأشار المنتج محمد مراد إلى أنه بالاتفاق مع المخرج تامر سامي، وقع الاختيار على هبة الأباصيري لتكون أول بطولة مطلقة لها هي وآسر البدراوي، إضافةً إلى أن معظم أبطال المسلسل تم ترشيحهم من خريجي معهد فنون مسرحية وورشة مركز الإبداع الفني بعد تألقهم في أكثر من عملٍ.

 

 

اقرأ أيضا: مؤلف «الاختيار 2»: العمل يؤرخ تضحيات الشرطة بأحداث حقيقية