شيرين رضا عن حادث سيدة السلام: «ياما ناس اضطرت تتجوز علشان البواب»

 شيرين رضا
شيرين رضا

أعربت الفنانة شيرين رضا، عن غضبها من تفاصيل مقتل سيدة السلام، صاحبة واقعة الانتحار من الطابق السادس بمنطقة السلام هربًا من مشاجرة مع صاحب العقار.

وقالت رضا، عبر حسابها الخاص على تويتر: «ياما ناس اضطرت تتجوز علشان (البواب هيقول إيه) لو كل واحد يخليه في حاله وماله، ممكن نبقي زي الفل، بس إزاي؟ لازم كل الناس تحشر مناخيرها في حال كل الناس علشان شرفهم!! علشان إحنا بوليس الكون!»، وتابعت: «وواحدة بريئة تموت وعيال تضيع وأسر تتهدم! ربنا يصبر أهلك وولادك على فراقك».

كانت شقيق «سيدة السلام» اتهم صاحب العقار وزوجته و4 آخرين بقتلها بإلقائها من الطابق السادس، بحجة أنها على علاقة بصديق لها، مؤكدا أن شقيقته ليست طبيبة ولكن تعمل موظفة في عيادة النساء والتوليد في منطقة السلام.

وأضاف شقيق المجني عليها، في مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» على قناة «إم بي سي مصر»: «عامل أنابيب كان طالع لشقة شقيقتي لتغيير الأنبوبة، وكان الوقت متأخرا في حدود 11 مساء، بسبب انشغالها طوال اليوم في عملها».

قال: «باب الشقة كان مفتوحا أثناء تغيير الأنبوبة، ولم يتم كسره ودخل عليهما 6 أشخاص بينهم صاحب العقار وزوجته والحارس و3 آخرين من السكان وتعدوا على شقيقتي وعامل الأنابيب بالضرب، وطلبوا منها خلع ملابسها وتصويرها عارية»، مؤكدا أن شقيقته رفضت طلب المتهمين فتم إلقاؤها من الطابق السادس ولفظت أنفاسها الأخيرة.