الهيئات البرلمانية تنعي رئيس لجنة الأمن القومي اللواء كمال عامر 

اللواء كمال عامر
اللواء كمال عامر

شهدت الجلسة العامة للبرلمان التي عقدت، منذ قليل، تقديم مجلس النواب العزاء في رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي اللواء كمال عامر، الذي وفاته المنية الأسبوع الماضي، 4 مارس الجاري بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

 وجاء نص رسالة العزاء: «بقلوب يعتصرها الألم الفقيد كمال عامر كان صاحب تاريخ وطني وبرلماني مشرف وكان قائدا للجيش الثالث الميداني وقائدا للقوات المصرية في حرب الخليج  ومحافظ مطروح.. رحم الله الفقيد وألهم أهله الصبر» ووقف الأعضاء دقيقة حداد على روح الفقيد .


وأكد رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي، أن اللواء كمال عامر قدم للوطن أعمالا جليلة وتقلد مناصب رفيعة، مقدما خالص الشكر والتقدير لكل من قدم العزاء للفقيد .


ونعى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن النائب عاطف ناصر، اللواء كمال عامر قائلا: "كان نماذجا يتحتذي به، ووطنا مخلصا له كل التقدير والاحترام" .


 وطالب رئيس الهيئة البرلمان لحزب الوفد سليمان وهدان، بتكريم اللواء كمال عامر، وتخصيص قاعة تحمل اسم الفقيد كمال عامر الذي افني حياته فى حب الوطن وطنا مخلصا.

وقال النائب جابر أبو خليل: أنعي الأخ الأكبر الصديق اللواء كمال عامر الذي كان محافظا لأسوان ونائبا عن أهل أسوان، أنعي هذا الرجل الذي لمسنا فيه كل خير وضع اللبنة الاساسية لمحافظة أسوان في التنمية .

اقرأ أيضًا: رئيس البرلمان العربي يعزي مصر في وفاة اللواء كمال عامر