وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع انتظام الدراسة في عدد من مدراس المحافظة

عجلان يتابع انتظام الدراسة
عجلان يتابع انتظام الدراسة

تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية طة عجلان، اليوم الأحد 14 مارس، انتظام الدراسة بعدد من مدارس إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية في اليوم الثاني بالفصل الدراسي الثاني، تنفيذا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د.طارق شوقي.

وأكد عجلان على انتظام الدراسة بجميع الصفوف وانتظام المعلمين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة التي تتخذها جميع المدارس بمواجهة فيروس كورونا .

وشملت جولة وكيل الوزارة مدارس 25 يناير الثانوية بنات، والفاروق عمر الإعدادية بنين، والزهراء الابتدائية إلى جانب مدرسة أم المؤمنين التجارية بنات وهو ما يمثل مراحل التعليم المختلفه العام والفني .

وهنأ عجلان المعلمين والمعلمات والتلاميذ ببدء الفصل الدراسي الثاني، ثم تفقد خلال جولته بالمدارس المختلفه الفصول وحجرات الأنشطة والفناء ودورات المياه، وتأكد من النظافة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبدء المدرسين في تسليم كتب الفصل الدراسي الثاني على التلاميذ، مشددات على عدم ربط الكتب بالمصروفات الدراسية ولكن ضرورة حث أولياء الأمور على سداد المصروفات.

اقرأ ايضا|تعليم المنيا: جولات مفاجئة علي المدارس للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية 

وتأكد خلال الزيارة من إعداد الجداول بالمدارس، وتوزيع الأنصبة على المعلمين مع متابعة توزيع أعلام الجمهورية الجديدة على جميع مدارس الاسماعيلية لرفعها أعلى المبان المدرسية وفقاً للكتاب الدوري رقم 2 في 21/2/2021 الوارد بناء على قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم 41 لسنة 2014، والخاص برفع العلم المصري على المبان الرئيسية للوزارات والمحافظات والمؤسسات التابعة للدولة في منتصف المبنى في مكان ظاهر ولائق .