رفع ١٠٠طن من المخلفات الصلبة والقمامة بالمنيا

صورة من الحملة
صورة من الحملة

تواصل قرى وأحياء المنيا الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة وتوفير جو صحى خالى من الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

وقال محمود حسين رئيس حى شمال المدينة إنه تم رفع ٤٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة خلال حملات نظافة مكثفة صباح اليوم بمناطق مختلفة، ورفع التجمعات من النقاط المختلفة صباح اليوم مؤكدا على مواصلة العمل على لتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين. 

اقرأ أيضا| إحباط عملية ختان لطفلة عمرها ١٦ عاما بالمنيا

وأضاف محمد محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية صفد الخمار إنه تم رفع ما يقارب من ٣٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وجوانب الطرق والشوارع الرئيسية لتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين.

وفى سياق متصل أكد حمادة جمعة رئيس قرية دمشير استمرار الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة والمتابعة المستمرة لأعمال النظافة ورفع المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا،  حيث أفاد  أنه تم رفع ما يقارب من ٣٠ طن من المخلفات والقمامة والأتربة من مداخل قرية زكريا والصوتية وترعة عبده وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي. 

ويأتى ذلك فى ضوء تنفيذ توجيهات العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا،  بالمتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة لأعمال النظافة ورفع المخلفات أول بأول لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.