القومى للمرأة: واقعة التحرش بطفلة المعادي «قبيح».. وقام بها مشوه نفسيًا

الدكتورة ناهد عبدالحميد
الدكتورة ناهد عبدالحميد


قالت الدكتورة ناهد عبدالحميد، عضو المجلس القومي للمرأة، إن واقعة التحرش بطفلة المعادي، قام بها إنسان «مشوه نفسيا»، واصفة هذا الفعل بـ«القبيح»، ومعترضة على مطالبات ستره وعدم فضحه  لأنه بالتأكيد قام بهذا الفعل أكثر من مرة قبل ذلك.

اقرا ايضا ..محامي طفلة المعادي: الأم طلبت من وكيل النيابة صفع المتحرش على وجهه

وأضافت "عبدالحميد"، خلال لقائها في برنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة  mbc  مصر، اليوم الجمعة  أن مرتكب واقعة التحرش بطفلة المعادى  شخص عديم الإنسانية، تسبب في إيذاء طفلة بريئة، ذهبت ورائه بغيًا لبيع المناديل له، وهي لا تدرك ما سيحدث لها من هذا الشخص .

وتابعت :" فكرة الوعي لدى هذه الطفلة منعدم من الأساس كونها أحد أطفال الشوارع، مشددة على أنها واقعة بشعة للغاية، ويستحق مرتكبها الردع المشدد، مثلما يقول القانون وتقول الإنسانية، لافتة إلى أن مرتكب هذه الواقعة لم يرحم تلك الطفلة، رغم أنه رجل عاقل كبير متزوج ولديه أولاد تقريبًا في نفس سن الطفلة أو أكبر منها بعض الشيء.

وأكملت " عضو المجلس القومي للمرأة" اعترض على دعوات البعض لعدم فضح المتحرش، بحجة ستره"، مؤكدة أنه من الخطأ دمج ما هو ديني بما هو حياتي، مشيرة إلى  أن ستر مجرم مثل هذا سيؤدي إلى تماديه في جرائمه قائلة :"ستر المتحرش هيخليه يتمادى، ولو بيتحرش باللفظ بس، بعد كده هيتحرش باللمس، وبالفعل الفاضح ..  وأكيد دي مش الواقعة الأولى، وربنا ستره قبل كده مرة واتنين وعشرة".