جريمة هزت قرقشندة| قتل جاره بـ7 طعنات بسبب «شهامته»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

«عايز فلوسي يا أحمد».. جملة تسببت في جريمة قتل، فسرعان ما خطط المتهم ورسم خيوط جريمته البشعة، لتخلص من جاره الذي وقف بجانبه ودعمه في وقت محنته، واقرضه المبلغ في وقت أزمته، فلم يكن منه سوي أن كافئه بالقتل بـ7 طعنات حتى سقط قتيلا والدماء تسيل منه، وسط هول وفزع المواطنين.. تلك الجريمة البشعة، استيقظ عليها سكان قرية قرقشندة، التابعة لمركز ومدينة طوخ، بمحافظة القليوبية، عندما أقدم المتهم على قتل جاره بسبب 1000 جنيه.  

بداية الحادث

كانت عندما تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ العثور على جثة شاب ملقاة بوسط الزراعات بقرية قرقشندة التابعة لدائرة مركز طوخ بالقليوبية.، وعلى الفور تم إخطار اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحثى بقيادة العميد خالد المحمدى، رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد ت" 18 سنة، عامل سمكرة، مقيم بقرية قرقشندة التابعة لدائرة المركز، مصابًا بجرح ذبحى و7 طعنات بالبطن والصدر، وملقى بأرض زراعية للموالح. 

اقرأ أيضا| النيابة تحقق مع 7 متهمين للتنقيب عن الآثار بالقليوبية

 

تحريات الأجهزة الأمنية

وبإجراء تحريات، أمكن التوصل إلى مرتكبى الواقعة، وبالفحص تبين أن المجنى عليه "سلف" المتهم الأول الهارب مبلغ 1000 جنيه، وعند مطالبته برد المبلغ، اتفق المتهمان على استدراج المجنى عليه بحجة رد المبلغ والتخلص منه والقضاء عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة. 

اقرأ أيضا| ننشر أسماء المصابين في حادث حريق مصنع العبور داخل مستشفى بلبيس العام

تحقيقات النيابة

تواصل النيابة التحقيق في الواقعة، فيما كلفت بإنتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وإعداد تقرير الطبي الخاص بأسباب الوفاة، فيما بيتم التحقيق مع المتهم، وقررت النيابة التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.