أبرز صيحات لإطلالة أنيقة رسمية للرجال.. صور

صيحات لإطلالة أنيقة رسمية للرجال
صيحات لإطلالة أنيقة رسمية للرجال

تلقى الملابس الكلاسيكية الأنيقة رواجاً كبيراً بين الرجال، فتعتبر الملابس الرسمية عند الرجال من الاساسيات في خزائن كلًا منهم، فلك بعد ارتدائهم أصبح معتمد على أوقات العمل فحسب، بل بدأت كثير من الماركات العالمية في طرح تصميمات تناسب أوقات اليوم المختلفة، والمناسبات والخروجات النهارية والمسائية على حد سواء.

اقرأ أيضا|8 فوائد «للأوميجا3» للأطفال أبرزها «تقوية الجهاز المناعي والعظام»

وفي السطور التالية، نستعرض ابرز وأحدث صيحات لإطلالة أنيقة رسمية للرجال 2021، لتختار من بينها التصميم الأنسب لك:

 

بليزر أبيض من "ديور"

تتناسب الإطلالة الرسمية الأنيقة مع الخروجات النهارية أو المسائية، قدمت ماركة "ديور" هذا التصميم الأنيق لبليزر باللون الأبيض، مُصمماً من ياقة عريضة وجيوب كبيرة ذات غطاء.

 

بدلة من "بالمين"

قدمت ماركة "بالمين" اطلالة رسمية أنيقة، حيث صممت بدلة بتصميم شباب وعصري، مصممة من بليزر قصير ذي أزرار أمامية باللون الفضي، ياقة عريضة، مع بنطلون بتصميم الشارلستون.

 

قميص أسود من  "بوس"

لن تجد خزانة لأحد الرجال إلا وتجد بها "القميص الأسود"، الذي لن يستطيع أن يستغنى عنه الرجال، وفي إطلالة قدمتها ماركة "بوس" إضافة إلى إمكانية تنسيقه مع إطلالة كاجوال باعتماده مع بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن، واعتمدت هذا القميص الأنيق مع بنطلون أسود من القماش، أو بنطلون أبيض.

 

 

بليزر أسود من  "فلانتينو"

يعد من أهم قطع الملابس الخاصة بالرجال، التي لا يمكن الاستغناء عنها، فالبليزر الأسود في الإطلالات الرسمية، يمنح مظهراً أكثر أناقة وفخامة، ما يجعل الكثير من الماركات العالمية تحرص على تقديم العديد من التصاميم للبليزرات السوداء، لتناسب مختلف الأذواق.