دينا الرفاعي: أبوريدة قادر على حسم مقعد الفيفا

هاني أبوريدة ودينا الرفاعي
هاني أبوريدة ودينا الرفاعي

أكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن المهندس هاني أبوريدة، عضو المجلس الأعلى للفيفا والمكتب التنفيذي للكاف، قادر على حسم مقعده في الانتخابات المقرر لها غدًا، الجمعة، في العاصمة المغربية الرباط.

وقالت الرفاعي في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" :"أثق في قدرة أبوريدة على حسم الانتخابات لما يمتلكه من خبرات طويلة من العمل الإداري في الفيفا والكاف".

وأضافت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق: "أبوريدة قامة رياضية مصرية وواجهة مشرفة ومن الطبيعي أن تتكاتف الجهود لدعمه ليظل مقعد مصر في الفيفا ولكاف مؤمنًا للفترة المُقبلة".

وعن الانتخابات المُقبلة لاتحاد الكرة المصري قالت الرفاعي: "اللجنة الثلاثية تؤدي مهمتها في الوقت الحالي، وبحسب بيان وزارة الشباب والرياضة، فإن الانتخابات المُقبلة ستكون في شهر يوليو المُقبل بعد انتهاء مدة عمل اللجنة".

وتابعت :"بالتأكيد لدي ما أقدمه لاتحاد الكرة، وسأخوض الانتخابات المُقبلة لخدمة الجمعية العمومية ومنظومة كرة القدم المصرية التي تستحق الكثير من العمل لتطويرها".

وتستضيف العاصمة المغربية الرباط صباح غد، الجمعة، فعاليات الجمعية العمومية رقم 43 للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» والتي تشهد انتخابات الرئاسة والمكتب التنفيذي للكاف والفيفا.