جمهور ليفربول يتفاعل مع تصريحات رئيس «الليجا الإسبانية» بشأن محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

علّق مشجعو ليفربول الإنجليزي على تصريحات رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، التي أكد فيها عدم إمكانية انتقال نجم "الريدز"، المصري الدولي محمد صلاح، إلى ريال مدريد.

وكان تيباس قد أكد على "صعوبة" انتقال صلاح للدوري الإسباني بسبب الظروف المالية الصعبة التي تمر بها الأندية الإسبانية، جرّاء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال تيباس في تصريحات بمقابلة تلفزيونية، إن رحيل صلاح عن ليفربول في الصيف المقبل، سيكون في منتهى الصعوبة، مشيرا إلى أن جائحة فيروس كورونا المستجد "ستجعل انتقاله صعبا".

وأضاف: "سيكون ذلك صعبا هذا الصيف، وأعتقد أنه حتى الآن لن يكون من السهل أن يخرج من ليفربول، فلا يوجد ما يكفي من الأموال لخروجه، ولا أعتقد أن نرى انتقالات كبيرة في الصيف المقبل".

وتابع قائلا: "أتمنى أن ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد يوما ما، ولكن أعتقد أن الوضع المادي الصعب حاليا للفريقين يصعّب من الصفقة في الفترة الحالية"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وعبّر مشجعو ليفربول عن شكرهم لتيباس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم: "نشكرك على تأكيد بقاء صلاح في أنفيلد". 

ومن بين التعليقات أيضا، ما قاله أحد المشجعين حسبما نقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "عدد قليل من الأندية يستطيع تحمل تكلفة صلاح".

وأثارت تغريدة "غامضة" لوكيل أعمال صلاح، رامي عباس، التكهنات حول مستقبل المصري الدولي مع "الريدز".

وكان النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، أعرب سعادته لفوز فريقه على لايبزيج بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما شارك في المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية وكان مصدر خطورة كبير على مرمى لايبزيج وسجل هدفا رائعا لينهي صيامه التهديفي الذي استمر لـ4 مباريات متتالية. 

وأحرز محمد صلاح، هدف التقدم للريدز في الدقيقة 71، بعد تمريرة رائعة من ديوجو جوتا إلى صلاح القادم من الخلف الذي قام بالمرور من مدافعي لايبزيج بطريقة رائعة وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

كان ليفربول قد فاز في مباراة الذهاب، بهدفين دور رد، ليؤكد عبوره للدور ربع النهائي من دوري الأبطال بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين.