عاجل

«تفتيش».. أول مسلسل ثلاثي الأبعاد لـ«هبة الأباصيري»

مسلسل تفتيش
مسلسل تفتيش

بدأ المنتج محمد مراد تصوير أحدث أعماله التلفزيونية بعنوان «تفتيش» استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2021.

تفتيش بطولة هبة الاباصيري، أسر البدراوي، محسن صبري، حسن عبد الله، إبراهيم طلبة، مهرة مدحت، مي عرفة، والوجوه الجديدةن أيمن صلاح، مينا رأفت، مي سالم، إيمان رفاعي، أحمد توفيق، محمد عادل، جهاد عصام، عمر الجمال، أمير أبو زيد، تأليف ميرنا الفقي، واخراج تامر سامي عزيز.

وصرح المنتج محمد مراد: بأن مسلسل «تفتيش» هو أول عمل درامي يقدم على شاشات التلفزيون في مصر والوطن العربي يتم تصويره بتقنية ثلاثية الأبعاد ( 3D ثري دي ماكس) تحت إشراف تامر مراد، حيث أن نصف أحداث المسلسل ستكون جرافيك رغم التكلفة العالية إلا أننا قررنا خوض التجربة ونتمنى لها النجاح لنصبح بذلك رواد في هذا المجال.

واضاف مراد: "تدور قصة المسلسل في اطار من الاثارة والتشويق حول شركة تأمين يقوم القائمين عليها بالتحقيق في بعض القضايا الخاصة بالتعويضات التي تم صرفها لوثائق التأمين القديمة فيتم الكشف عن تلاعب البعض للحصول على مبلغ البوليصة دون وجه حق، وكل حلقة ستدور حول قضية جديدة من خلال عمل لجنة التفتيش يوميا طوال حلقات المسلسل".


وأشار المنتج محمد مراد، إلى أنه بالاتفاق مع المخرج تامر سامي، وقع الاختيار على هبة الأباصيري لتكون أول بطولة مطلقة لها هي وأسر البدراوي، بالإضافة إلى أن معظم أبطال المسلسل تم ترشيحهم من خريجي معهد فنون مسرحية وورشة مركز الإبداع الفني بعد تألقهم في أكثر من عمل مسرحي.