«سجل أهدافًا أكثر من أي لاعب».. «ليفربول» يتغنى بمحمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد نادي ليفربول الإنجليزي بمستوى محمد صلاح لاعب الفريق خلال الموسم الحالي.

وكتب ليفربول صورة على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، «محمد سجل أهدافًا أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع المسابقات هذا الموسم».

 

 

وخاض صلاح هذا الموسم 39 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالها 25 هدفًا.

وكان ليفربول الإنجليزي قد تأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على لايبزيج الألماني، بنتيجة 2-0 في المباراة المقامة اليوم الأربعاء، على ملعب «بوشكاش أرينا»، في إياب دور الـ16 من البطولة.

كان ليفربول قد فاز في مباراة الذهاب، بهدفين دور رد، ليؤكد عبوره للدور ربع النهائي من دوري الأبطال بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية وكان مصدر خطورة كبيرة على مرمى لايبزيج وسجل هدفا رائعا لينهي صيامه التهديفي الذي استمر لـ4 مباريات متتالية. 

وأحرز محمد صلاح، هدف التقدم للريدز في الدقيقة 71، بعد تمريرة رائعة من ديوجو جوتا إلى صلاح القادم من الخلف الذي قام بالمرور من مدافعي لايبزيج بطريقة رائعة وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

وعزز ساديو ماني النتيجة بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 73، من عرضية رائعة من أوريجي استقبلها ماني بلمسة سحرية إلى داخل شباك حارس لايبزيج.

اقرأ أيضًا.. فيديو | زانيتي: صلاح ضمن أقوى وأفضل 3 لاعبين في العالم