نقل النواب: الدولة المصرية تشهد ثورة في الإعمار

النواب
النواب

قدم رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب النائب علاء عابد، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما تشهده الدولة من ثورة من أجل إعمار مصر، سواء في البنية التحتية، أو الطرق أو المدن الجديدة والمشروعات القومية التي تشهدها البلاد.

وقال: "ما يحدث من تطوير للدوله المصرية فخر لنا جميعا ويجب ان نفخر به أمام العالم، وهو حق من حقوق الإنسان، في أن يحيا حياة كريمة".

اقرأأيضا||«خطة النواب» تتقدم بمشروع قانون لتغليظ عقوبة التحرش ضد الأطفال ‎

كما وجه النائب علاء عابد، الشكر لوزيري النقل والتعاون الدولي، والاستثمار والحكومة على الجهود المبذولة في كافة القطاعات وخاصة قطاع النقل .

ووجه النائب وحيد قرقر وكيل لجنه النقل والمواصلات، التحية للقيادة السياسية، وكافة العاملين بوزارة النقل، لما تشهده مصر من طفرة حضارية في مجال النقل والمواصلات، والنقل النهري، لافتا إلى أن اللجنة ستهتم بالنقل النهري والمواني البحرية.

وأعلن محمود الضبع، وكيل لجنه النقل والمواصلات، موافقتة علي  قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 78 لسنة 2021 بالموافقة على الاتفاق الحكومي بين جمهورية مصر العربية وبنك الاستثمار الأوروبي، بشأن إطار النقل الحضري للبنية التحتية بمصر، والموقع في لوكسمبورج بتاريخ 4 ديسمبر 2020 وفي القاهرة بتاريخ 13 ديسمبر 2020.

وأكد الضبع دور الحكومه في التوسع في البنية التحتية وجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في تطوير البنية التحتية. 


جاء ذلك خلال اجتماع  لجنة النقل والمواصلات برئاسة النائب علاء عابد لمناقشة قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 78 لسنة 2021 بالموافقة على الاتفاق الحكومي بين جمهورية مصر العربية وبنك الاستثمار الأوروبي، بشأن إطار النقل الحضري للبنية التحتية بمصر، والموقع في لوكسمبورج بتاريخ 4 ديسمبر 2020 وفي القاهرة بتاريخ 13 ديسمبر 2020.