الضرائب تواصل خدماتها المجانية لتحقيق موسم إقرارات ناجح  

رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية
رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية

نظمت مصلحة الضرائب المصرية ندوة توعية ضريبية مجانية بالتعاون مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري حول اليات تقديم الاقرارت الضريبية لقطاع النقل البحرى والبري، ومنظومة الإجراءات الضريبية المميكنة ومنظومة الفاتورة الإلكترونية.

تأتي هذه الندوة في إطار سلسلة ندوات التوعية الضريبية التي تنظمها المصلحة مجانا لكافة الممولين ومؤسسات المجتمع الضريبي والمدني وخاصة في ظل مشروعات التطوير والميكنة التي تشهدها المصلحة، حيث كثفت مصلحة الضرائب من عدد الندوات التي تقوم بتنظيمها بداية من موسم الاقرارات الضريبية والذي بدأ في يناير الماضي عبر تقنية الفيديو كونفرانس حيث يتم تنظيم هذه الندوات يوميا .

وأكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية على أن المصلحة تواصل خدماتها المجانية للمجتمع الضريبي  من أجل موسم إقرارات ناجح.
 

وأضاف رئيس المصلحة، أنها لا تدخر جهدا في سبيل مد جسور التواصل والثقة مع كافة أطراف المجتمع الضريبي وتقدم كل وسائل الدعم الفني والمساعدة للممولين لتقديم اقراراتهم الضريبية الكترونيا سواء على منظومة الاقرارات الالكترونية أو على منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة المطبقة على كل من مركز كبار الممولين ومركز متوسطي الممولين ومركز كبار مهن حرة.

إقرأ أيضاً|

الضرائب: 16 مارس آخر موعد لتلقي طلبات مد مهلة تقديم الإقرار الضريبي للأشخاص الطبيعيين