التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام باريس سان جيرمان

برشلونة وباريس سان جيرمان
برشلونة وباريس سان جيرمان

يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "بارك دي برانس".

وحقق باريس سان جيرمان، فوزاً كبيراً على البارسا بنتيجة 1-4 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، 16 فبراير الماضي.

ويسعى برشلونة في مباراة اليوم، لتعويض خسارته على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف أمام سان جيرمان، حيث يأمل البلوجرانا في تعديل الأوضاع من أجل الحفاظ علي فرصه في التأهل لربع النهائي حيث يشعر نجوم برشلونة في مباراة اليوم، بنوع من الاستقرار النفسي بعد معرفة رئيس النادي الجديد "خوان لابورتا"، والذى حسم مقعد الرئيس بعد التفوق علي الثنائي فيكتور فونت وتوني فريشيا في الانتخابات التي أقيمت الأحد الماضي.  

ويتذكر البارسا في مباراة اليوم، الريمونتادا التاريخية أمام باريس سان جيرمان، حيث كان قد حقق فوزاً كبيراً علي الأخير بنتيجة 6-1 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 7 مارس 2017، بعدما كان خاسراً في الذهاب 1-4 أمام نادي العاصمة الفرنسية.

 

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة بتشكيل مكون من: شتيجن، ألبا - أومتيتي - لينجليت - مينجويزا – ديست، بوسكيتس، بيدري - دي يونج، ديمبيلي – ميسي.