الليلة.. ليفربول يسعى للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال أمام لايبزيج

ليفربول ولايبزيج
ليفربول ولايبزيج

يواجه ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نظيره لايبزيج في العاصمة المجرية "بودابست"، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم،الأربعاء، بعد نقل المباراة من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب قيود السفر المفروضة في إنجلترا، كما حدث في جولة الذهاب.

ويسعي الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول واللاعبين، إلى تعويض السقوط المحلي ومصالحة جماهيره في مباراة اليوم، من أجل الاحتفاظ بفرصه في المنافسة علي لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم،  بعد ضياع لقب الدوري الإنجليزي.

في المقابل يتمسك لايبزيج بأمل التأهل إلى ربع النهائي على الرغم من تأخره بهدفين في جولة الذهاب، حيث يطمع جوليان ناجلسمان المدير الفني في تحقيق مفاجأة أمام الريدز الليلة.

وكان فريق ليفربول قد تغلب علي لايبزيج 2-0 في مباراة الذهاب، التي أقيمت علي ملعب "بوشكاش أرينا" في بودابست ولكن يمر لايبزيج بسلسلة من النتائج المميزة في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يحتل وصافة جدول مسابقة البوندزليجا برصيد 53 نقطة، خلفاً لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 55 نقطة.

يشار إلى أن ليفربول تلقى الهزيمة السادسة علي أرضه توالياً أمام فولهام بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، ليهبط إلى المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 43 نقطة، ليواجه خطر فقدان مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 

اقرأ أيضا سان جيرمان جاهز لإحباط مخطط برشلونة.. ولايبزيج يطمع فى ليفربول الجريح