الأمير هاري يروي أسرارا جديدة عن العائلة الملكية في بريطانيا

صورة من الحوار
صورة من الحوار

نال حوار بين المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري والأمير هاري الابن الأصغر للأميرة ديانا وزوجته الممثلة الأمريكية السابقة ميجان ماركل ملايين المشاهدات وحرص جميع الوسائل الإعلامية المحلية والعالمية لتناول أجزاء من الحوار للكشف عن أسرار العائلة الملكية في بريطانية والتي تعد مادة دسمة لكثير من الناس لمعرفة أسرارهم.


وقامت صحيفة "ذا صن " الأمريكية بنشر تحليل للحوار بالكامل، حيث أكد المحللون أن أوبرا وينفري هي التي نالت مكسبا كبيرا من هذا الحوار الذي تابعه ملايين من الناس حول العالم، مضيفا أن أوبرا تتمتع برصيد كبير من الشهرة والتفوق في مجالها إلا أن هذا الحوار كان إضافة لها.

شاهد ايضا :- أوبرا وينفري: الملكة ليست الشخص الذي تحدث عن لون بشرة أرتشي


وأوضح المحللون أن أبناء الأميرة ديانا الأمير وليام والأمير هاري قرر أن يتزوجا من خارج الأسرة الملكية وهم كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام وميجان ماركل زوجة الأمير هاري، فلماذا تعاني ميجان وهي التي قررت أن تنفصل عن العائلة الملكية وتصرح بكل هذه المعاناة التي عاشتها في القصر بالرغم من أنها لم تعش فترة طويلة مثل كيت أو الأميرة ديانا مستنكرين بعض الشيء تصرفات ميجان.

الأمبر هاري و زوجته ميجان

و كانت ميجان صرحت لأوبرا إنها «أُجبِرت على التزام الصمت»، بعد انضمامها إلى العائلة المالكة، التي «لم توفر لها الحماية» على حد تعبيرها.

الأسرة الملكية في احد الأحداث الرسمية

 

كما أفادت ميجان أيضا بأنها عانت من اعتلال في صحتها العقلية خلال فترة وجودها في العائلة المالكة، حيث نمت لديها أفكار انتحارية، بسبب التغطية الإعلامية البريطانية لشخصها.

شاهد ايضا :- ميجان ماركل «الأميرة المكروهه» في قصر باكنجهام| بروفايل

لكنها أضافت أن العائلة المالكة رفضت السماح لها بالحصول على مساعدة عندما راودتها أفكار انتحارية، قائلة :«لم أكن أريد البقاء على قيد الحياة بعد الآن؛ لقد كانت أفكارًا مستمرة ومرعبة وحقيقية وواضحة جدا».

العائلة الملكية البريطانية

 

ولدى حديثها عن حملها لطفلها الأول أرشي، زعمت ميجان أن العائلة المالكة «لا تريده أن يكون أميرا ولا تريد أن توفر له الأمن»، وعند سؤالها عن السبب، قالت إن هناك «مخاوف ومحادثات حول لون بشرته عند ولادته».

و أضافت أن العائلة الملكية كانت تدعم كيت في وسائل الأعلام و الصحافة و حاولوا كثيرا إبعادها عن كثير من المقابلات الرسمية .

شاهد ايضا :- «دفعوني للانتحار ورفضوا ابني».. «ميجان» تفتح النار على الملكة إليزابيث


و جدير بالذكر أن أعلن قصر بكنغهام، أن الأمير هاري وزوجته ميجان انفصلا بشكل نهائي وأخير عن العائلة المالكة البريطانية، حيث أبلغا الملكة إليزابيث بأنهما لن يعودا كعضوين عاملين في العائلة.


وسبب هاري وميجان حالة من الصدمة في العائلة المالكة في يناير 2020، بعدما أعلنا على نحو مفاجئ انفصالهما عن العائلة، وسعيهما لمستقبل جديد في الولايات المتحدة.

شاهد ايضا :- والد ميجان ماركل: لا أعتقد بأن العائلة الملكية البريطانية عنصرية


و من جانبه قال الأمير هاري أن والده لم يقم بسؤال عليه منذ 2020 ، مؤكدا إذا كانت والدته الأميرة ديانا مازلت على قيد الحياة كانت ستغضب كثيرًا بشأن ما حدث .