أحمد جلال: مؤتمر أخبار اليوم العقاري سيوفر فرص استثمارية حقيقية

صورة من المؤتمر الصحفي
صورة من المؤتمر الصحفي

أكد الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن مؤتمر أخبار اليوم العقاري يهدف إلى التنسيق بين وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، والمؤسسات الأخرى المرتبطة بمجال الاستثمار العقاري. 

وأعرب خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى العالمي، للإعلان عن تدشين مؤتمر أخبار اليوم العقارى «نتعاون للمستقبل»، عن ثقته في أن هذه الجهود سوف توفر فرص استثمارية حقيقية يتم الاتفاق عليها والعمل على تنفيذها.

وقال أحمد جلال، إن مؤسسة "أخبار اليوم" وشركاؤها من المطورين العقاريين الوطنيين، يؤمنون بأن مصر تمتلك القدرة الكبيرة على تحقيق انتعاشة في القطاع العقاري، مشيرا إلى السعى لاستثمار تواجد الشركات المصرية العاملة بدول الخليج في الدعاية والترويج للمؤتمر بين المستثمرين العقاريين بتلك الدول لتحقيق مزيد من التفاعل والنتائج الإيجابية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، أننا نسعى لأن يكون المؤتمر فرصة لعرض نماذج العمل والاستثمارات الناجحة العربية والأجنبية في القطاع العقاري والذي يشجع أبناء بلده على اقتناص مزيد من الفرص الاستثمارية بمصر وتكرار النماذج الناجحة الموجودة على الأرض.

ووجه الكاتب الصحفي أحد جلال الشكر لضيوف مؤسسة أخبار اليوم من المسئولين، والتشريعيين، والمطورين العقاريين، ووسائل الإعلام المحلية والأجنبية، مجددا الدعوة إلى المستثمرين للمشاركة في مؤتمر أخبار اليوم العقارى مطلع الشهر المقبل، والمتوقع أن يكون خير إضافة للسوق العقارية.