قوة الفضاء الأمريكية تحصد كأس لعبة «Call of Duty»| فيديو

قوة الفضاء الأمريكية تحصد كأس لعبة «Call of Duty»
قوة الفضاء الأمريكية تحصد كأس لعبة «Call of Duty»

حققت قوة الفضاء الأمريكية، الفرع العسكري للفضاء الخارجي التابع للحكومة والجيش الأمريكي انتصاراً، بحصولهم على كأس الفائز بلعبة (Call of Duty Endowment CODE) لعام 2020.

وكانت بطولة 11 ديسمبر هي الثانية على الإطلاق، ولكنها الأولى لأحدث فرع للقوات المسلحة، و أيضًا هي الأولى التي انتقلت عبر المحيط الأطلسي، حيث حرضت فرقًا من القوات الفضائية والقوات الجوية والجيش والبحرية وسلاح مشاة البحرية، ضد البحرية الملكية البريطانية والقوات الجوية الملكية ومشاة البحرية الملكية.

وجمع الحدث أكثر من 900 دولار ، أي أكثر من ضعف حدث 2019 الافتتاحي، مع عائدات استفادت منها Call of Duty Endowment، وهي منظمة غير ربحية تساعد المحاربين القدامى والقوات الذين ينتقلون من الخدمة في العثور على عمل.

وبحسب مانقلت "ديلي ميل"، قال دان جولدنبرج، المدير التنفيذي لشركة CODE في هذا الحدث، وفقًا لموقع Business Insider: "لم تبلغ قوة الفضاء عامًا حتى، لذا فقد يكون هذا هو أول فوز لهم في أي شيء تنافسي ضد أي من الخدمات الأخرى، إنها طريقة رائعة لبدء تاريخهم."

وحصل فريق قوة الفضاء على الكأس في أول ظهور له في لعبة CODE Bowl، متغلبًا على سبعة فرق أخرى من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في بطولة Call of Duty: Black Ops Cold War الضخمة.