تصريحات نارية من «كلوب» بشأن الراحلين عن ليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن مستقبل الفريق في ظل الوضعية المتأزمة في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

يحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب أندية البريميرليج بـ43 نقطة من 27 مباراة متأخرًا بـ4 نقاط عن تشيلسي رابع الترتيب.

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين: «لسنا في وضع سيأتي فيه أي لاعب ويقول حسنا، لم نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لذلك سأرحل، هذا لن يحدث، فأنا أعلم مدى ولاء اللاعبين».

وتابع المدير الفني لليفربول: «لن تكون هناك مشكلة في التعاقد مع لاعبين جدد.. لقد قلنا منذ سنوات إذا أراد لاعب عدم المجيء إلى هنا لأننا لا نلعب في دوري الأبطال، فأنا لا أريده، وإذا أراد لاعب الرحيل لأننا لا نشارك في دوري الأبطال، فأنا لا أريده».

وأضاف «كلوب»: «إنه ليس شيئًا شخصيًا ولكن الأمور دائمًا تدار هكذا، حيث إنك تحتاج دائمًا للعثور على الفريق المناسب للتحديات التي ستواجهها.. لا يوجد شيء يقلقني بشأن ذلك».

وأوضح المدرب الألماني: «ليفربول لن يبتعد بشكل معتاد عن دوري الأبطال.. نمر بعام صعب ونعلم ذلك، لكن إمكانات وقوة هذا النادي مختلفة تماما، وبالتأكيد لا أفكر فيما حدث هنا في الماضي لكن ما يمكنني قوله إننا لا نشعر بالقلق بشأن مستقبل النادي لأننا في أيد أمينة».

وتعرض ليفربول لخمس هزائم متتالية على أرض ملعب أنفيلد للمرة الأولى في تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز ويعاني للحصول على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

 

«مرموش» يقود سانت باولي أمام كارلسروه.. اليوم

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي