ننشر نتائج مباريات اليوم في الأسبوع الـ 15 ببطولة الدوري الممتاز

الدورى المصرى
الدورى المصرى

أقيمت اليوم الجمعة 3 مباريات ببطولة الدورى الممتاز حيث أقيمت مباريات " وادى دجلة والإسماعيلي – والاتحاد السكندري  والإنتاج الحربي – وطلائع الجيش وإنبي ".

 

🔴📝 نتائج مباريات اليوم فى الأسبوع الخامس عشر ببطولة الدورى الممتاز ...⬇️⬇️ #EFA

تم النشر بواسطة ‏‎EFA‎‏ في الجمعة، ٥ مارس ٢٠٢١

 

في المباراة الأولى حسم التعادل السلبي اللقاء، بين وادي دجلة والإسماعيلي والتي أقيمت على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة 15 للدوري الممتاز. التعادل جاء بطعم الخسارة في ظل تردي موقف الفريقين في جدول الترتيب.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 10 في المركز السادس عشر ، فيما رفع وادي دجلة رصيده إلى النقطة 9  في المركز الأخير.

 

وفي المبارة الثانية حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا ثمينًا على الإنتاج الحربي، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة 15 للدوري الممتاز.. سجل الهدف الأول للاتحاد روماريو ويليامز في الدقيقة 35، وأضاف رزاق سيسيه الهدف الثاني في الدقيقة 75.

وتعرض «مامادو نياس» لاعب الإنتاج الحربي للطرد في الدقيقة 17.. وارتقى الاتحاد السكندري، إلى المركز التاسع برصيد 21 نقطة، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط.

 

بينما شهدت المباراة الثالثة بين طلائع الجيش وإنبي، التي أقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .. تقدم إنبى بهدف خلال الشوط الأول أحرزه إبراهيم يحيي وتعادل عمرو جمال للطلائع فى الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيدة إلى 13 نقطة فى  المركز الخامس عشر بجدول الترتيب بينما رفع إنبي رصيدة الى 23 نقطة فى المركز الرابع .

 

اقرأ أيضاً| الطلائع يتعادل مع إنبي بهدف لكل فريق