باتشيكو يحشد أسلحته المهارية.. والشعباني يستعين بالقوة الضاربة

الزمالك يواجه الترجي في موقعة التحدي الكبير برادس

تدريبات قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي برادس
تدريبات قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي برادس

يدخل الزمالك اختبارا صعبا فى السادسة مساء غدا بتوقيت القاهرة، عندما يحل ضيفا على الترجى التونسى باستاد رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

تأتى صعوبة المباراة على الفريقين لأنها تجمع بطلين للقارة توجا بالعديد من البطولات فى سنوات سابقة ويسعيان بقوة ليس فقط للمنافسة على التأهل لدور الثمانية ولكن لمحاولة اقتناص الأميرة السمراء فى نسختها الحالة.

الزمالك يتطلع للفوز لتحسين وضعيته فى جدول ترتيب المجموعة بعدما حصد نقطتين من تعادلين سلبيا مع مولودية وهران الجزائرى بالقاهرة فى الجولة الأولى وتونجيث السنغالى بداكار فى الجولة الثانية يحتل بهما المركز الثالث بفارق الأهداف عن المولودية صاحب الوصافة .. فيما يتصدر الترجى المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز برادس على تونجيث بهدفين مقابل هدف والتعادل مع المولودية بالجزائر بهدف لكل فريق.

ويخطط البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للزمالك للدفع بعناصر الخبرة فى اللقاء خاصة الذين شاركوا الموسم الماضى فى الفوز بلقب السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى بالدوحة بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم أطاحوا بفريق "الدم والذهب" من دور الثمانية لبطولة دورى الأبطال التى كان يحمل لقبها فى آخر نسختين بالفوز بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف والخسارة برادس بهدف لم يشفع لبطل تونس فى التأهل للدور قبل النهائى التى اجتازها الفارس الأبيض فيما بعد على حساب الرجاء المغربى قبل أن يسقط فى النهائى أمام غريمه التقليدى النادى الأهلى.

ومنح باتشيكو تعليمات خاصة لأشرف بن شرقى لاستغلال المساحات الشاغرة أثناء تقدم حمدى النقاز فى الجبهة اليمنى للترجى لتهديد مرمى المعز بن شريفية  بجانب إحكام السيطرة على الجزائرى عبدالرءوف بن غيث والليبى الخطير حمدو الهونى من جانب طارق حامد وساسى.. مع تكفل علاء والونش بياسين طه الخنيسى وأنيس البدرى ووليام توجى مهاجمى الترجى.

فى المقابل.. حشد معين الشعبانى المدير الفنى للترجى القوة الضاربة للثأر من خسائر الموسم الماضى أمام الزمالك بعودة معز بن شريفية الحارس المخضرم بعد تماثله للشفاء من كورونا ومعه الياس الشيتى وأمين المسكينى وغيلان الشعلالى ومحمد على اليعقوبى ومحمد على بن رمضان وأنيس البدرى ووليام توجى وعبدالرحمن مزيان وعبدالرءوف بن غيث وحمدو الهونى وفوسينى كوليبالى.