الزمالك لـ«شيكابالا»: عيد ميلاد سعيد أسطورة النادي الحية 

شيكابالا
شيكابالا

يحتفل اليوم محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد ميلاده الـ35 في مسيرة لأحد أهم نجوم في التاريخ الأبيض.

وتغنى الموقع الرسمى للنادى باللاعب فى عيد ميلاده وكتب: للنجم الأسمر مكانة خاصة عند جماهير القلعة البيضاء، هو ليس فقط أسطورتها المفضلة بل هو ملكا منصبا على عرش قلوب الجماهير وأبنا وفيا على مدار السنوات إلى أبد الدهر.

وأضاف: "لا خلاف على موهبة شيكابالا الفذة، فحين تحتاج الحديث عن فنه ومهاراته الاستثنائية ستسمع الكثير ولن تمل أذنيك، أو حين يكتب عنه ستجف كل الأقلام، وربما لن تعطيه كل الحروف حقه".

وذكر النادي: "كرة القدم لم تمنح شيكابالا ما يستحقه بالكامل، باللعب عدة سنوات مع جيل لم يحقق أحلام جماهير القلعة البيضاء في سنوات عجاف، لكن على مدار مسيرته حقق العديد من البطولات ومازالت في الحكاية بقية".

وأوضح: "حقق شيكابالا عدد من البطولات المحلية والقارية مع الزمالك منذ انطلاقته مع الفريق في الألفية الأولى، حيث حصد مع الفارس الأبيض لقبين للدوري و5 ألقاب لبطولة كأس مصر وبطولتين السوبر المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولتين للسوبر الإفريقي ولقب السوبر المصري السعودي، وبطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر، وبطولة كأس العالم العسكري".

وأضف: "كرة القدم مع شيكابالا لم تكن عادلة في المستطيل الأخضر عندما تعانده الكرة والظروف في بعض الأوقات، لكن قدر صاحب القدم اليسرى الأفضل في تاريخ كرة القدم المصرية هو أن يكون بطل أحلام جماهير الزمالك دائما".

واختتم: "محمود عبد الرازق حسن فضل الله ابن بلاد النوبة التي أشتهرت بحسن أهلها ودماثة خلقهم وطيبة قلوبهم أكتسب من هذه الرحلة مع الساحرة المستديرة أكثر من ما هو بطولة .. فحب جماهير الزمالك لا يقدر بثمن ولا ذهب.. وسيبقى دائما.. عيد ميلاد سعيد أسطورة الزمالك الحية".

اقرأ أيضا: في عيد ميلاده الـ«35».. الفهد الأسمر «شيكابالا» معشوق جماهير الزمالك