ميزة رائعة مرتقبة من تويتر قريباً 

تويتر
تويتر

كشفت تسريبات عن رسم متحرك  محتمل لميزة«التراجع عن الإرسال» بموقع التدوين المصغر تويتر، والتي يشاع عنها منذ فترة طويلة بواسطة باحثة التطبيقات «Jane Manchun Wong» مما يعطي نظرة أفضل عن كيفية عملها.

وتعرض الواجهة مربع الحوار المألوف في  تويتر  تم إرسال تغريدتك« وأعلااها زر  تراجع»وهي الميزة الجديدة المرتقبة، والتي تظهر لك كم من الوقت يجب عليك التراجع عن تغريدة قبل إرسالها. 

 

ويقدم البريد الإلكتروني من «جوجل جيميل Gmail»، خيارًا مشابهًا لرسائل البريد الإلكتروني، حيث يوفر نافذة قصيرة لإيقاف إرسال الرسائل بعد النقر فوق الزر «إرسال».

وكانت ميزة «التراجع عن الإرسال»، جزءًا من فئة الاشتراك المدفوع على تويتر Twitter بعد أن تم ذكرها لأول مرة في استطلاع رأي للمستخدم العام الماضي. 

وقد لا يكون «زر التحرير» الذي طلبه مستخدمو تويتر Twitter إلى الأبد (والذي لن يحدث أبدًا على الأرجح)، لكنه سيظل يوفر للمستخدمين القدرة على إيقاف نشر تغريدة بسرعة، إذا اكتشفوا خطأ إملائيًا ثانويًا أو خطأ .

وفي وقت سابق من هذا العام، ذكرت بلومبرج أن تويتر يستكشف الاشتراكات المدفوعة كوسيلة لتقليل اعتماده على عائدات الإعلانات استجابةً للمنافسة من فيسبوك Facebook و سناب شات Snapchat. 

وقالت إن الاشتراكات يمكن أن تشمل الوصول إلى ميزات مثل "التراجع عن الإرسال"، وخيارات تخصيص الملف الشخصي، بحسب ما ذكرت بلومبرج أيضًا فأن تويتر Twitter كان يستكشف طرقًا للمستخدمين للدفع لبعضهم البعض مقابل محتوى حصري، وهي ميزة أعلنتها الشركة لاحقًا باسم Super Follows.

أقرأ أيضا.. تويتر تطرح خدمة غرف الدردشة الصوتية «سبايسز» على نظام أندرويد قريبا

يذكر أن «Jane Manchun Wong» هي باحثة تطبيق تبحث في الشفرة للعثور على ميزات غير معلنة وغير معلن عنها، وفي العام الماضي كانت من بين أوائل الذين اكتشفوا مبادرة Birdwatch على تويتر Twitter للسماح للمستخدمين باقتلاع المعلومات الخاطئة عن خدمتها، كما أنها رصدت إصلاح تويتر Twitter لنظام التحقق الخاص به قبل الإعلان الرسمي عنه.