كومان بعد ريمونتادا أشبيلية : برشلونة لن يستسلم أبدًا

الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة
الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة

أعرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالريمونتادا المثيرة التي صعد من خلالها الفريق الكتالوني لنهائي كأس الملك، على حساب إشبيلية، وفاز برشلونة 3-0، ليتجاوز هزيمته في الذهاب على ملعب الفريق الأندلسي 0-2.

اقرا ايضا|الشوط الأول| تعادل دون أهداف بين أستون فيلا وبرايتون

وقال كومان "لقد كافحنا الإرهاق وهذا أمر لا يُصدق. أنا راض جدا عن أداء الفريق ، ونستحق الانتصار. أعتقد أننا كنا أفضل في المباراتين".

وأضاف: "لقد تقدمنا إلى الأمام، وضد فريق قوي جدًا بدنيًا وذهنيًا لا يمكن لعب كرة قدم رائعة، لكننا حافظنا على الكرة وتمكنا من خلق الفرص. لقد كان شيئا غير عادي حقا".
وتابع: "كنا نؤمن دائما بفرصنا، ولم نستسلم أبدا في هذه الكأس، وهي مسألة عقلية، وبصفتي المدرب، لا يمكنني أن أطلب من فريقي أكثر مما رأيته الليلة".
وأردف: "على الرغم من أن إشبيلية تأخر بهدفين، حاول الضغط علينا والتسجيل، فهو فريق ذو جودة، ويعجبني مدربهم، الذي يبحث دائما عن التسجيل، ولم يأت للدفاع فقط".
وعن اعتماده على طريقة (3-5-2)، أوضح: "كان ذلك مهما لثقتنا، وهذه هي الطريقة التي لعبنا بها ضدهم في المباراة الماضية، حاولنا أن نلعب بنفس الأسلوب ونجحنا، وتمكنا من تسجيل 3 أهداف، وكان بإمكاننا أن نزيدها".


وواصل: "التصدي لركلة الجزاء؟ بالطبع إنها لحظة مهمة، حيث كانت النتيجة ستصبح (1-1)"وأتم: "نحن سُعداء للغاية، لكن علينا الاحتفال بوجود 90 ألف مشجع على أرض الملعب، ونأمل أن يحضر الجمهور في المباراة النهائية".