تسريحة «الضفائر» سر تألق النجمات.. جينيفر وياسمين ونسرين

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تعتمد عدد كبير من النجمات تسريحة "الضفائر" لتكون كلمة السر بعض كثير من إطلالاتهم، حيث تلائهم جميع أنواع الشعر بأطواله المختلفة الطويل منه والقصير، والمتوسط الطول، فالعديد من صاحبات الشعر القصير يعانين، كما تعد من تصفيفات الشعر المناسبة لفصلي الخريف والشتاء أيضا، فالضفيرة تعادل سترة صوفية، تمنح الجسم مزيد من الدفء والتألق.

 

شاهد أيضا:بالصور..الضفائر تزيد شعرك جمالا

 

وفي السطور التالية، نستعرض عدد من النجمات جعلنتسريحة "الضفائر" كلمة السر وراء تألقهن في بعض المناسبات والإطلالات، ومنهن :

 

جينيفر لوبيز

رغم تخطي "جينيفر لوبيز" سن الـ50 فإنها تبقى نموذجا لجمال وجاذبية المرأة، وأيقونة للموضة، يتم السير على خطاها في عالم النساء، حيث تتمتع "جينيفير" بملامح لاتينية سمراء جذابة، تجعل جمالها قريبا من الملامح الشرقية، وهذا ما يجعلها نموذجا لدى المرأة العربية، وتعتمد "جينيفير" تسريحة "الضفائر" من وقت إلى آخر حيث تطبقها بأشكال مختلفة.

ومن بين الأشكال التي اعتادت عليها الضفيرة التي تحيط الرأس، والأخرى المرفوعة على شكل كعكة، وكذلك الجانبية، وتلك التي تبدأ من فروة الرأس، وهذه بعض أشكال لضفائر "جينيفر لوبيز".

 

نسرين طافش

وفاجأت الفنانة نسرين طافش جمهورها، بإطلالة صيفية جديدة، ظهرت فيها بـ"لوك" مختلف عما كانت تظهر به من قبل، حيث لاقى إعجاب الكثيرين من متابعيها، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، مجموعة من الصور التي ظهرت فيها مرتدية "الهوت شورت" وبشعر أشقر لافت للانتباه، فيما اعتمدت تسريحة "الضفائر".

 

ياسمين عبدالعزيز

فيما ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيرز بإطلالة رياضية على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وهي مرتدية سويت شيرت باللون الموف ، واعتمدت علي تسريحة شعر "ضفائر" مما أبرز براءتها وطفولتها، ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج بسيط وهادئ مع أحمر شفاه باللون الموف الفاتح.

 

ريهام أيمن

وتالقت الفنانة الشابة هاجر ايمن، في تسريحة الضفائر، وساعدها في الظهور بملامح طفولية بريئة وضعها لمكياج بسيط اعتمدت خلاله على الماسكرا وطلاء الشفاه الملمع بلون الشفاه، وحازت تلك الإطلالة على إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مايا دياب

ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بينهم صورة بتسريحة "الضفائر" ومكياج بالألوان الترابية، ما ساعد في ابراز جمالا وملامحها.