«التعليم» تجري حركة تغييرات في قيادات مديريتي القليوبية والبحيرة | مستند

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

قرر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إجراء حركة  تغييرات جديدة في قيادات المديريات التعليمية وفقا لقرار الوزاري 33 لسنة 2021، حيث تم تكليف ياسر محمود محمد محمود، مدير عام الإدارة العامة لأمن المعلومات ووسائل الاتصال، للعمل مديرا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية لمدة عام أو لحين شغلها بالتعيين أيهما أقرب.

كما تم تكليف يوسف فؤاد يوسف عبد الحميد الديب، مدير إدارة تعليمية بمحافظة الإسكندرية، للعمل مديرا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة لمدة عام أو لحين شغلها بالتعيين أيهما أقرب.

اقرأ أيضا| التعليم: لم نرصد أي شكاوي خاصة بإمتحان الصف الأول الإعدادي

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن هناك أماكن شاغرة لمنصب مدير مديرية تعليمية في عدد من المحافظات كمحافظة الجيزة ومحافظة الوادي الجديد،  حيث من المقرر خروج مدير المديرية التعليمية بالوادي الجديد للمعاش في أول يونيو القادم، ومن المقرر أن تخرج الدكتورة بثينة كشك مدير تعليم كفر الشيخ  للمعاش في شهر سبتمبر المقبل.

وأشارت المصادر، إلى أن الوزارة بدأت تحت إشراف الدكتور طارق شوقي، دراسة ملفات المرشحين لوكلاء الوزارة خاصة محافظة الجيزة، تمهيدا لاختيار خليفة لمنصب وكيل وزارة التعليم السابق بمحافظة الجيزة خالد حجازي، الذي بلغ السن القانوني للمعاش في 10 فبراير الماضي، ومن المقرر أن تعلن الوزارة حركة القيادات تدريجيا.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي